مرتضى منصور يجتمع بمجلس إدارة الزمالك في منزله

بعد ساعات من خروجه من محبسه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
مرتضى منصور يجتمع بمجلس إدارة الزمالك في منزله

اجتمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأعضاء مجلس إدارة الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية في منزله وذلك بعد خروجه من السجن.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن مرتضى منصور قرر الاجتماع بأعضاء مجلس إدارة الزمالك في منزله وذلك خلال زيارتهم للاطمئنان على صحته بعد خروجه من محبسه.

وأوضحت التقارير أن مرتضى منصور تحدث مع مجلس الإدارة عن المدير الفني الجديد الذي سيأتي خلفاً للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي تقرر رحيله بصورة نهائية عن النادي الأبيض.

وناشد مرتضى منصور من أعضاء مجلس إدارة الفريق عدم الحديث عن المدير الفني الجديد لوسائل الإعلام وذلك من أجل الحفاظ على استقرار النادي.

فيما أوضح مرتضى منصور من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بأنه سيعلن عن الجهاز الفني الجديد للزمالك في مؤتمر صحفي يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن مرتضى منصور غادر السجن بعدما عقوبة الحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة النقض قد أيدت حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر في يوم 25 من فبراير الماضي وذلك بعد رفض الطعن المقدم من رئيس نادي الزمالك.

يذكر أن الزمالك يعاني بعد خسارته بثلاثية أمام نادي البنك الأهلي وهو الأمر الذي أقصى الفريق من بطولة كأس الرابطة بجانب احتلال النادي الأبيض للمركز الخامس في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة