الكلاب تُعيد للمسافرين مفقوداتهم على متن الخطوط الجوية الهولندية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2016
الكلاب تُعيد للمسافرين مفقوداتهم على متن الخطوط الجوية الهولندية!
مقالات ذات صلة
شركة طيران تُتيح للمسافرين استخدام تيك توك على متن الرحلات الجوية
زيادة في أعداد المسافرين على الخطوط السعودية
بالصور: ما هي أفضل الخطوط الجوية في العالم؟

الرحلات الجوية، تكون متعبة أحيانًا وخاصة طويلة المسافات منها، وفي غُمرة الإرهاق قد ننسى بعض متعلقاتنا داخل الطائرة، من هواتف محمولة أو ماشابه.

وفي بعض الأحيان لا تجد ما فقدته إذا فكرت في العودة للطائرة للبحث عنها، ولكن هذا الأمر أصبح من الماضي، على متن رحلات الخطوط الجوية الهولندية.

فقد تمكنت شركة الخطوط الملكية الهولندية، من تدريب عدد من الكلاب بغرض الصعود على متن الطائرة عقب مغادرة الركاب لها، للبحث عما قد يكون نسيه البعض من متعلقات شخصية.

وتلخص فكرة الخدمة الجديدة للشركة، في أن يقوم العاملين بالطائرة باستدعاء أحد الكلاب ووضع الشيء المنسي بجور أنفه ليتشممه، ثم اعطاءه له داخل جيب خاص في ملابس يرتديها الكلب على جسده.

وبدوره، يهرول الكلب بالشيء المنسي، إلى صالة المطار ويقوم بتفقد ركاب الطائرة عن طريق حسة الشم ويقوم بالتعرف على صاحب الشيء الذي وجد داخل الطائرة واعطاءه له.

فإذا كنت ممن اعتادوا على ترك متعلقاتهم داخل الطائرة عقب الوصول لوجهتك، فكن حريصًا من الآن على السفر على متن إحدى طائرات الخطوط المليكة الهولندية، حتى تتمتع بالخدمة الجديدة.

 

لو كنت مسافر على الخطوط الملكية الهولندية KLM ونسيت شي عمقعدك بالطيارة.. شوف مين رح يرجعلك ياه.. أهلا بكم في هولندا .. ☺صفحة تهتم بالحيوانات الرجاء دعم الصفحة ☺https://www.facebook.com/Splendor939.cats/

Posted by Mohamad Tahhawi on Saturday, March 5, 2016