ترقية جديدة للعبة بوكيمون جو تعيد خاصية قديمة وتأتي بأخرى جديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016
ترقية جديدة للعبة بوكيمون جو تعيد خاصية قديمة وتأتي بأخرى جديدة

بدأت الترقية الجديدة للعبة بوكيمون جو في الوصول إلى الهواتف الذكية، وتعيد الترقية الجديدة خاصية وضع الحفاظ على البطارية battery-saving، والتي كانت قد اختفت بصورة غريبة غير مبررة في التحديث السابق للعبة على الأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS. ولاستخدام هذه الخاصية مع التحديث الجديد، فقط قم بقلب الهاتف رأساً على عقب أثناء اللعب، حينها ستقوم الشاشة بالإظلام، وستتمكن من السير بحرية دون توجيه نظرك دوماً للهاتف، وما أن تقترب من بوكيمون سيقوم الهاتف بالاهتزاز.

تشمل الترقية الجديدة أيضاً، إضافة صور واضحة ملونة لقادة الفرق بدلاً من الصور المظللة القديمة، كما ستتمكن من تغيير اسم مدربك لمرة واحدة فقط، كما تم تحسين دقة إلقاء كرة البوكيبول المستخدمة في صيد البوكيمون.

أما الخاصية الجديدة والتي لم نرها في النسخ السابقة من اللعبة، فهي إضافة صفة جديدة لخاصية إيجاد البوكيمون الأقرب والعروفة باسم Nearby Pokemon، وتسمح الصفة الجديدة بتحديد أماكن البوكيستوب pokestop التي يمكن من خلالها إيجاد أنواع محددة من البوكيمون.

وتخضع هذه الصفة الجديدة لمرحلة اختبار، وتم إتاحتها لعدد قليل من المستخدمين، طبقاً لما قالته شركة نيانتيك. ولن تحل الصفة الجديدة محل الخرائط الخارجية التي كانت توضح أماكن البوكيمون والتي استطاعت شركة نيانتيك أن تقضي عليها، ولكنها على الأقل يمكن اعتبارها تحسناً ملحوظاً عن الطريقة المتوفرة في النسخ السابقة والحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة