الهالوين في المنزل: كيف تحتفل به مع عائلتك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
الهالوين في المنزل: كيف تحتفل به مع عائلتك؟
مقالات ذات صلة
للذكرى: أشياء بسيطة يمكنك أن تفعلها مع عائلتك قبل نهاية العام
كورونا ترفع عدد الباحثين عن الغرام في الانترنت
في اليوم العالمي للطفل: أنشطة خالية من الشاشات للأطفال

لم يتم إلغاء مراسم الاحتفال بـ الهالوين في عام 2020! على الرغم من أنه يبدو وكأنه مزحة وسط جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، فقد يكون تم إلغاء الاحتفالات الخارجية في الكثير من البلدان، إلا أن هناك الكثير من الأفكار والطرق التي يمكنك أن تحتفل بعطلة مخيفة مع أطفالك وعائلتك.

من مسابقات تزيين اليقطين وماراثون الأفلام المخيفة إلى عمليات البحث عن الخدع، هناك العديد من الأنشطة التي يمكن لعائلتك القيام بها سوياً حتى 31 أكتوبر، يمكنك اتباع الأفكار التالية للاحتفال بالهالوين في المنزل وسط عائلتك وأطفالك:

الهالوين في المنزل: كيف تحتفل به مع عائلتك؟

1. حفلة هالوين عائلية:

حتى لو كنتما شخصان فقط، فإن الحفلة هي حفلة! احصل على الزخارف المرعبة، قم بإعداد جميع الوجبات الخفيفة والمشروبات ذات الطابع الخاص، واحضر الملابس المخصصة لهذا اليوم واحتفلوا سوياً.

الهالوين في المنزل: كيف تحتفل به مع عائلتك؟

2. خدعة أم حلوى في المنزل:

سواء كنت في الفناء أو داخل المنزل، قم بإخفاء الحلوى الملفوفة في كل مكان وقم باستدراج أطفالك باستخدام خدعة أم حلوى. لا تنس إخفاء بعض الحلوى التي تعجبك حتى تستمتع أنت وزوجتك قليلاً.

الهالوين

3. تزيين مخبوزات الهالوين:

احصل على بعض وصفات المخبوزات على هيئة الأشباح والقط والقرع واخبز وصفتك المفضلة، ثم اترك الزينة للأطفال سواء بالسكر أو المربى.

مخبوزات الهالوين

4. تصميم وجبات الهالوين الخفيفة:

سواء كان حلواً أو مالحاً - أو كليهما! فألواح الوجبات الخفيفة هي الاتجاه الحالي الأكثر متعة للدخول فيه، خاصة خلال الموسم المخيف. ثم جهز طاولتك بالكثير من هذه الوجبات الخفيفة أمام التلفاز وشاهد فيلمك المخيف.

وجبات هالوين خفيفة

5. احصل على مجموعة من أفلام الرعب:

اجلسوا سوياً على الأريكة مع الوجبات الخفيفة والبطانيات، ثم ضعوا بعض الأشياء المخيفة المفضلة لعائلتك وغير المرعبة! مثل أفلام الهالوين أو برامج المخيفة المفضلة لكم لتشاهدوها سوياً لأكبر وقت ممكن.

أفلام الرعب للهالوين
6. استضف مسابقة تزيين القرع:

قم بإخراج الدهانات ولوازم النحت وأطقم التزيين- وإذا كنت تشعر بالجرأة – فبعض أدوات اللامعة قد تكون أكثر استمتاعاً. اقض بعض الوقت في تزيين القرع مع أطفالك واستضيف تصويتاً مجهولاً بعد ذلك للحصول على أفضل قرع، الفائز يحصل على جائزة! الكثير من المنافسة؟ ننسى التصويت والتقط صوراً ممتعة لكل فرد من أفراد الأسرة مع اليقطين بدلاً من ذلك.

الهالوين في المنزل: كيف تحتفل به مع عائلتك؟

7. إنشاء لعبة البحث عن الكنز لعيد الهالوين:

خدعة في المنزل مع لعبة المطاردة تحت عنوان الهالوين، اكتب الأدلة وضعها في جميع أنحاء المنزل. ثم يبدأ أطفالك بالدليل الأول الذي يؤدي في النهاية إلى جائزة كبرى في النهاية. يمكن أن تكون الجائزة حلوى، أو هدية منتظرة، أو كتاباً جديداً لعيد الهالوين، أو أي شيء آخر يستمتع به أطفالك.

الهالوين في المنزل: كيف تحتفل به مع عائلتك؟

8. استضف عرض أزياء:

نظِّم عرضاً للأزياء مع جيرانك أو الأصدقاء المقربين - عرض لا يتضمن التجمع أو اللمس! قم بتلبيس الأطفال والقفز في السيارة، باتباع خريطة محددة مسبقاً لمنازل الجيران أو الأصدقاء، حتى يتمكن الجميع من رؤية أزياء بعضهم البعض. أو إذا كان لديك مجموعة أصغر، يمكنك جعل جميع الأطفال يرتدون أقنعة ويقفون في طابور أسفل الرصيف أو على طول ساحة كبيرة، ثم يمكن لعائلة واحدة في كل مرة أن تتجول من مسافة بعيدة، وتنظر إلى أزياء الجميع.

الهالوين في المنزل: كيف تحتفل به مع عائلتك؟

9. احصل على حفلة افتراضية:

إذا لم يحدث الأمر السابق، قم بدعوة جميع أصدقاء عائلتك لحفلة هالوين افتراضية. اعرض الأزياء، واجعل الجميع يصنعون متعة على شكل عيد الهالوين للاستمتاع سوياً ولعب لعبة ممتعة، ثم التصويت لأفضل زي وستكون المسابقة كلها ممتعة! يمكنك أيضاً القيام بمشاهدة فيلم افتراضي مع عدد قليل فقط من أصدقاء أطفالك حيث يبدأ الفيلم في نفس الوقت وتسمح للأطفال بالدردشة عبره أثناء المكالمة.

حفل هالوين افتراضي