شاكيرا تغضب جماهيرها في حفل الهالوين

النجمة العالمية تصرفت بطريقة غير لائقة مع الجماهير المحتشدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
شاكيرا تغضب جماهيرها في حفل الهالوين

أغضبت النجمة العالمية شاكيرا الكثير من الجماهيرها بالإضافة للحاضرين لحفل خاص بالهالوين في مدينة برشلونة وذلك بسبب تصرفاتها الأخيرة التي عجز عشاقها عن إيجاد تفسير لها.

وكشفت الصحف الإسبانية عن أن شاكيرا قامت بتخطي قائمة انتظار في أحد الأماكن الخاصة بالاحتفال بالهالوين انتظرت لمدة 90 دقيقة من أجل الدخول إلى المكان الخاص بالحفل.

وقررت شاكيرا ألا تنتظر وهو ما جعلها ترافق صديقتها وأطفالهما مع اثنين من الحراس برغم صراخ العديد من الحاضرين الذين أبدوا رفضهم لتقدم النجمة الكولومبية لدخول مكان الحفل قبل منهم.

وأكدت الصحف الإسبانية أن تصرف شاكيرا أثار غضباً عارماً بين المنتظرين لدخول الحفل خاصة وأن الكثير منهم كانوا يتواجدون بجانب عائلاتهم وعدد من كبار السن.

ووصفت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية أن شاكيرا كانت في موقف محرج بسبب غضب الجماهير المنتظرة للدخول إلى الحفل وأنها استمرت في التقدم برغم مطالبات الحشد بأن تتوقف عن ذلك.

فيما قالت الجماهير التي انتظرت الحفل بأن شاكيرا تسللت بطريقة غير أخلاقية وأن هذا الأمر لا يوجد مبرر له خاصة وأنها نجمة كبيرة وكان عليها احترام الجميع.

ومن جانبها كشفت منظمة الحفل أن شاكيرا لم تعر أي اهتمام لصراخ الناس واعتراضهم على تقدمها في الصفوف وأن الأمر أغضب الحاضرين بصورة كبيرة.

يذكر أن الفنانة العالمية شاكيرا كانت قد حصدت تعاطفاً كبيراً بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة الإسباني بعد قصة حب استمرت لـ12 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة