انفجار مطاعم في أبوظبي ودبي ولقطات تبين حجم الدمار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
انفجار مطاعم في أبوظبي ودبي ولقطات تبين حجم الدمار
مقالات ذات صلة
قراصنة إنترنت يستولون على أموال شركات غنية ويتبرعون بها لمؤسسات خيرية
حريق تنومة: نيران مستعرة تلتهم غابات جنوب السعودية
تفاصيل المبالغ التي حصل عليها مسؤولي موبايلي المدانين والعقوبات ضدهم

أفادت وكالات أنباء إماراتية عن وقوع انفجار كبير في مطعم في إمارة أبوظبي، والذي تسبب في وقوع عدة إصابات تراوحت ما بين البسيطة والمتوسطة.

انفجار في أحد مطاعم أبوظبي

وبحسب ما ذكرته شرطة أبو ظبي عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، فقد ورد بلاغ إلى غرفة العمليات صباح اليوم، الإثنين، بشأن اندلاع انفجار في أحد المطاعم الموجودة في أبوظبي.

وتابعت أنه على الفور تحركت فرق التدخل السريع بمركز الفلاح بمديرية الطواري والسلامة العامة بشرطه أبوظبي، لافتة إلى أن الفرق تباشر حالياً مهامها في اخلاء السكان بصورة آمنة من البناية، وتطويق المكان لضمان سلامة الجمهور.

وأضافت أن فرق التدخل السريع بمديرية الطوارئ والسلامة العامة بشرطة أبوظبي تتعامل حالياً مع انفجار يتوقع أنه ناتج عن تمديدات غاز في مطعم ببناية بشارع راشد بن سعيد بأبوظبي، والذي أدي إلى إصابات بين البسيطة والمتوسطة، وتم نقلها إلى المستشفي لتلقي العلاج.

انفجار في أحد مطاعم دبي

وفي سياق آخر، فقد كشفت وسائل إعلام إماراتية عن مصرع شخص إثر انفجار آخر الذي وقع صباح اليوم، الإثنين، بمطعم في إمارة دبي.

وقالت وسائل الإعلام الإماراتية أن فرق الدفاع المدني في دبي نجحت في السيطرة على حريق في أحد المطاعم الواقعة في المدينة العالمية الثانية، وسجلت حالة وفاة واحدة.

وبحسب ما صرح به مصدر في الدفاع المدني، فقد ورد بلاغاً في الساعة 04:31 من صباح اليوم من أحد الأشخاص يفيد بوقوع حريق في مطعم بالمدينة العالمية الثانية بمبنى مكون من 4 طوابق.

وتابع قائلاً أنه على الفور انطلقت فرقة إطفاء وإنقاذ مركز ند الشبا إلى موقع الحادث وتم إخلاء المبنى كإجراء وقائي.

وأضاف أنه تبين أن الحريق ناجم عن انفجار نتيجة تسرب غاز، وتم تسجيل حالة وفاة واحدة بسبب تداعيات الانفجار، مشيراً إلى أنه تمت السيطرة على الحريق في الساعة 04:54 من صباح اليوم (خلال 33 دقيقة)، وتم تسليم موقع الحريق إلى شرطة دبي لإستكمال التحقيقات.