بالصور أفضل 9 عطور ليوم الأب.. فاجئ والدك بهدية مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2016
بالصور أفضل 9 عطور ليوم الأب.. فاجئ والدك بهدية مميزة
مقالات ذات صلة
صور 39 خدعة طبقها جوني ديب وصدمت جمهوره
إدوارد جينر وتاريخ الجدري والتطعيم
تطعيم كورونا: أي ذراع أفضل لتلقي اللقاح؟

تمثل العطور المميزة حجر زاوية في أناقة الرجل ولا يستطيع الشخص التخلي عن وضع عطره المفضل لترك بصمته أينما ذهب وخاصة إذا كان العطر يتميز برائحته الفواحة.

وتحرص معظم شركات العطور العالمية في يوم عيد الأم على إطلاق منتجات جديدة، حتى تضع أمام الراغبين في شراء هدية مناسبة كافة الخيارات.

وكما هو الحال في عيد الأم، فإن الشركات العالمية لم تنس الرجل أيضاً، حيث حرصت هذا العام بعض الأسماء الكبرى في عالم العطور على إطلاق منتجات جديدة قبل يوم الأب بفترة كبيرة حتى يتسنى للأبناء مفاجأة آبائهم في هذا اليوم الذي لا يعرف عدد كبير من الناس بوجوده من الأساس.

وتحتفل معظم دول العالم بيوم الأب في شهر يونيو من كل عام، بعض الدول العربية تحتفل به يوم 21 يونيو كدول مصر، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، فلسطين، سوريا ولبنان، وتحتفل به دول عربية أخرى يوم الأحد الثالث من شهر يونيو، كدول قطر، المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، عمان وتونس.

في حين أن غالبية الدول الغربية تحتفل به يوم الأحد الثالث من شهر يونيو والذي سيوافق يوم 19 في الشهر هذا العام.

وتختلف المسميات التي تطلق على هذه المناسبة، فبعض الدول تحتفل به تحت مسمى «يوم الأب»، والبعض الآخر يطلق عليه «يوم الرجل».

ونستعرض لكم في سياق الصور المنشورة أعلى المقال، أفضل 9 عطور أطلقت بهذه المناسبة من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في العطور المميزة.