الزمالك يبعد لاعبه عن التدريبات ليومين

الفريق الأبيض يقرر إبعاد اللاعب عن التدريبات بسبب توقيعه لبيراميدز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
الزمالك يبعد لاعبه عن التدريبات ليومين

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري إبعاد لاعبه الشاب يوسف أسامة نبيه عن خوض التدريبات مع الفريق الأول لمدة يومين بناء على ما ذكرته تقارير صحفية مصرية.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن إداري فريق الزمالك أبلغ اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه بالقرار وبإعطائه راحة من التدريبات يومي الأربعاء والخميس.

وأوضحت التقارير أن قرار إبعاد يوسف أسامة نبيه عن التدريبات ليومين يأتي بناء على طلب من المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

فيما تشير بعض التقارير أن القرار يأتي كعقوبة من مجلس إدارة النادي بعدما علم بتوقيع اللاعب لنادي بيراميدز على أن ينتقل إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسبب توقيع يوسف أسامة نبيه لنادي بيراميدز في تفجير أزمة مع إدارة الزمالك التي كانت تعمل على تجديد عقد اللاعب مع الفريق.

وما يزيد من اشتعال الأزمة أن يوسف أسامة نبيه من ناشئي الزمالك وتم تصعيده للفريق الأول واستطاع اللاعب أن يثبت جدارته سريعاً تحت قيادة المدير الفني السابق جوسفالدو فيريرا وساهم في تتويج الفريق بلقبي الدوري والكأس.

وتسبب العرض المالي الضعيف من نادي الزمالك ليوسف أسامة نبيه بجانب ابتعاده عن المشاركة بصورة مستمرة في مباريات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة في تفكير اللاعب في الرحيل وهو الأمر الذي سانده فيه والده أسامة نبيه المدرب العام السابق للنادي الأبيض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة