بالصور عاهات وندوب غيرت مظهر النجوم وتركت أثر واضح على وجهوهم وأجسادهم

  • بواسطة: صفا ابراهيم الأربعاء، 01 يوليو 2020 الأربعاء، 01 يوليو 2020
بالصور عاهات وندوب غيرت مظهر النجوم وتركت أثر واضح على وجهوهم وأجسادهم

يتعرض النجوم في حياتهم للكثير من الحوادث التي تركت لديهم ندوب تركت أثر واضح على أجسادهم أو حتى على وجهوهم، تعرفوا على قصص هذه الندوب التي لا تزول لدى مشاهير العرب ونجوم هوليوود.

نجوم شباب

الكثير من النقد تعرض له الوليد الحلاني بعد ظهوره في حمام السباحة مع علامة واضحة على كتفه حيث اعتقد البعض أنه وشم إلا أنه فسر الأمر حيث تعرض لحادث تسبب في كسر بالكتف وخضع لجراحة دقيقة تركت ندبة على كتفه.

كذلك بالنسبة للممثل المصري عمرو سعد الذي تعرض لحادث خلال تصوير فيلم حديد وخضع بعدها لجراحة في العين تركت فارق واضح وأصبح لديه عين أكبر من الأخرى.

حوادث العيون تكررت مع محمد رمضان الذي تعرض لحادث خلال التصوير ترك ندبة أسفل عينه لكنه يحرص دائماً على إخفاء أثرها بخاصة خلال التصوير وتحتاج إلى تركيز كبير حتى ترى أثرها.

نجوم هوليوود

الأمر نفسه يتكرر مع نجوم هوليوود سواء كانوا رجالاً أم نساء فالنجم كيانو ريفز لديه جرح كبير عند البطن بسبب حادث دراجة نارية تعرض له ومن المعروف عن النجم الشهير أنه عاشق للمغامرة.

كذلك بالنسبة للنجم جيسون موموا الذي لديه شق واضح في الحاجب وهذا الشق بسبب دخوله في شجار في إحدى الحانات وانتهى الأمر بجرح غائر في الحاجب ترك أثر سوف يلازمه حتى نهاية حياته.

ومن النجمات هناك ساندرا بولوك التي تعاني من ندبة واضحة أسفل الحاجب نتيجة لتعرضها لحادث خلال الطفولة، على العكس منها الممثلة الكوميدية إيمي شومر والتي تركت الولادة ندبة كبيرة في أسفل البطن وأخبرها الأطباء أنها لن تزول.

أفراد العائلة المالكة هم الآخرون يتعرضون لحوادث لكن قصة الأميرة أوجيني مختلفة لأنها تعاني من مشاكل في العمود الفقري أدت إلى خضوعها لجراحة تركت شف على امتداد الظهر حتى أنها ظهرت واضحة خلال فستان الزفاف.

تعرفوا على قصص حوادث تركت ندوب واضحة لدى المشاهير حول العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا