أصل الجوكر.. مخرج The Batman يشرح قصة الندوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022
أصل الجوكر.. مخرج The Batman يشرح قصة الندوب

كان هناك عدد من أفلام باتمان على مر السنين، كان أحدثها The Batman لمات ريفز، كما أظهر الفيلم ثلاثة أشرار كأعداء باتمان، لكن المفاجأة كانت ظهور النجم الإيرلندي باري كيوجان Barry Keoghan ليلعب دور الجوكر. لذا خرج ريفز ليشرح قصة أصل الجوكر بما في ذلك الندوب، نقلاً عن موقع cinemablend. 

مشهد محذوف للجوكر في The Batman

استغرق تصوير الفيلم للمشاهد القتالية لشخصية روبرت باتينسون مدة عاميين فقط، لكن الجوكر ظهر أيضاً بشكل مفاجئ، مع مشهد محذوف وصل مؤخراً عبر الإنترنت. جعل محبي الفيلم يتتوقون لرؤية المزيد من نسخة باري كيوجان في دور الجوكر، ومعرفة المزيد عن مظهره الجسدي المثير للاهتمام.

كيف جاءت ندوب الجوكر في The Batman؟

يقول ريفز: «إن الأمر مثل شبح الأوبرا، لديه مرض خلقي حيث لا يستطيع التوقف عن الابتسام وهو أمر مروع، نصف وجهه مغطى في معظم الفيلم».
بشأن ظهور الندوب على وجه الجوكر، أشار ريفز إلى أن الأمر لا يتعلق بوجود الجوكر بنسخة ما، حيث يقع في وعاء من المواد الكيميائية ويكون وجهه مشوهاً لتظهر هذه الندوب، أو ما فعله كريستوفر نولان، حيث يوجد بعض الغموض حول كيفية نقش هذه الندوب في وجهه.

لكن مخرج باتمان تساءل: «ماذا لو كان هذا الشاب منذ ولادته مصاباً بهذا المرض ولعن؟ كانت لديه هذه الابتسامة التي حدق بها الناس وكانت بشعة ومرعبة. حتى عندما كان طفلاً، كان الناس ينظرون إليه برعب، وكان رده أن يقول «حسناً، لقد تم وجدوا مزحة علي»، وكانت هذه وجهة نظره العدمية في العالم».

رؤية مات ريفز مخرج The Batman

تُظهر تعليقات مات ريفز كيف تعامل بشكل منهجي مع عمله في The Batman ومشاريع متابعته. لديه رؤية فريدة لمدينة جوثام وسكانها، بما في ذلك العدو الأكثر شهرة لـ باتمان «الجوكر»، لذا لا شك في إن هناك الكثير من الدعوات للحصول على تكملة للفيلم لرؤية باري كيوجان في عباءة الجوكر، خاصة أن الأمر كان محدود في النسخة التي لا تزال تعرض في دور السينما.

مشهد الجوكر

في مقطع درامي لـ The Batman ظهر الجوكر لفترة وجيزة جداً في نهاية الفيلم، عندما ذهب البطل إلى الجوكر المتواجد في إحدى السجون. سرعان ما أثار هذا المشهد صخب الإنترنت، ولكن اتضح أن هناك المزيد من اللقطات التي لم يتم عرضها في نسخة الفيلم المعروضة.

أظهرت هذه اللقطات الجديدة طريقة أكثر لمات ريفز في مواجهة الجوكر، وساعدت بالتأكيد على زيادة الضجة حول تكملة باتمان المحتملة. لكن أولاً، سيركز صانع الفيلم على سلسلة فرعية لـ HBO Max تدور حول البطريق الذي لعبه كولين فاريل لذا من الواضح أن لديه الكثير من الأفكار حول النسخة المزدهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة