بالفيديو: أول ظهور للوليد بن طلال بعد خروجه من الـ"ريتز كارلتون"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2018
بالفيديو: أول ظهور للوليد بن طلال بعد خروجه من الـ"ريتز كارلتون"

بعد ما يقارب 60 يوماً من الإقامة الجبرية في فندق "ريتز كارلتون السعودية" في العاصمة الرياض، أفرجت السلطات في المملكة العربية السعودية سراح الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، دون الإفصاح عن ملامح أي صفقات تمت للإفراج عنه.

بعد ساعات قليلة من نبوءته: السعودية تطلق سراح الوليد بن طلال

وعقب ساعات قليلة من مقابلة صحفية أجراها الوليد بن طلال مع وكالة "رويترز"، وتنبؤه خلال المقابلة بالإفراج عنه خلال أيام، بعدما تم التأكد من عدم تورطه في أي قضايا فساد، أفرجت السلطات السعودية سراحه، مع التأكيد على أنه يمارس مهامه بصورة طبيعية وإدارة أملاكه دون قيد.

وتداولت الصحافة العالمية والمحلية لقطات مصورة كأول ظهور للوليد بن طلال بعد مغادرته فندق الـ"الريتز كارلتون"، وذلك أثناء وصوله إلى مقر شركته "المملكة القابضة" في برج المملكة في الرياض؛ حيث وصل بموكب رسمي وسط تصفيق من موظفيه الذي وقفوا أمام الشركة لاستقباله.

أول ظهور للوليد بن طلال داخل مقر إقامته الجبرية في الريتز كارلتون

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو لاستقبال موظفي "المملكة القابضة" للوليد بن طلال ليباشر مهامه، بعد أن تم توقيفه في حملة لمكافحة الفساد قادها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، طالت الملياردير السعودي والعديد من الأمراء ورجال الأعمال في المملكة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة