بالفيديو.. وفاة قارئ إندونيسي أثناء تلاوته للقرآن على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2017
بالفيديو.. وفاة قارئ إندونيسي أثناء تلاوته للقرآن على الهواء مباشرة

ما إن نادى اسمه مدير الحفل الرسمي الذي تنظمه وزارة الشؤون الاجتماعية بإندونيسيا بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الإندونيسي، حتى التقط الميكروفون وبدأ في قراءة سورة الملك، وفي هذه الثواني المعدودة كان الموت يتجهز ليقبض روحه وهو يقرأ القرآن.

إنه قارئ القرآن الإندونيسي الشيخ جعفر عبدالرحمن، الذي يعد من أشهر المقرئين في إندونيسيا الذي أسلم روحه إلى بارئها على الهواء مباشرة أثناء تلاوته للقرآن.

اقرأ أيضاً: شاهد دونالد ترامب يستمع لآيات من القرآن داخل كاتدرائية!

فقد تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع فيديو انتشر بسرعة كبيرة على منصات الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر لحظة وفاة القارئ الإندونيسي على الهواء مباشرة، سائلين المولى عز وجل له بالرحمة، وداعين لأنفسهم بأن يرزقهم الله حسن الخاتمة.

ويظهر الفيديو مدير الحفل وهو يعطي الكلمة للقارئ الشيخ جعفر عبدالرحمن الذي بدأ في تلاوة سورة الملك، مرتلاً قوله تعالى: {تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ * الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ}، وعند شروعه في تلاوة قوله تعالى: {الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ طِبَاقًا مَا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِنْ تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِنْ فُطُورٍ}، هاجمه الموت وأصابته وعكة صحية مفاجئة لم يستطع إثرها أن يكمل الآية؛ ليقط مغشياً عليه.

هذا أيضاً سيعجبك: وفاة متحدي الإعاقة الأشهر في السعودية.. لن تصدق ما كان يفعله!

وتدخل منظمو الحفل فوراً للاطمئنان على القارئ واستدعاء الطاقم الطبي، إلا أن الموت كان قد سبقهم إليه، لتفيض روحه إلى بارئها وهو يقرأ القرآن، وخرج من قاعة الحفل، الذي كان يذاع على الهواء مباشرة، مسجى على ناقلة طبية، ليقوم منظمو الحفل بنعيه على الهواء مباشرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة