"بسبب أولادها".. لبنى ونس تدخل في نوبة بكاء على الهواء مباشرة (فيديو)

تألقت لبنى ونس في رمضان 2023 في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
"بسبب أولادها".. لبنى ونس تدخل في نوبة بكاء على الهواء مباشرة (فيديو)

دخلت الفنانة المصرية لبنى ونس في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة وهي تتحدث عن ارتباطها بأولادها، ووصفت نفسها بأنها "أم متشحتفة".

وأوضحت الفنانة لبنى ونس في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي" أن أولادها هم كل حياتها وأنها تحبهم بشدة ومرتبطة بهم ولم تتمالك نفسها وبكت وهي تروي ذلك.

وأضافت أنها قررت أن تعطيهم كل حياتها منذ ميلادهم وأوضحت قائلة: "ولادي بالنسبة لي الدنيا كلها، ومن ساعة ما أدركت إن هما الحياة بالنسبة حسيت إني عايزة الحق أبقى معاهم وبسابق الزمن علشان اعملهم حاجة، وحاسة إني طول الوقت مقصرة فهما كل حياتي ومعنديش أغلى منهم".

وشارك معها في اللقاء ابنتها "فاطمة" التي قالت إن والدتها "طيبة زيادة"، وأنها تحاول أن تلبي طلباتهم جميعها ولم تقل لهم في أي يوم من الأيام "لا" على أي شيء.

آخر أعمال لبنى ونس

تألقت لبنى ونس في رمضان الماضي في مسلسل جعفر العمدة مع المخرج محمد سامي، وحققت نجاحاً كبيراً وتصدرت محركات البحث، وكشفت في واحدة من اللقاءات أنها بسبب الدور لجأت إلى طبيب نفسي بسبب كم المشاعر التي أظهرتها في العمل.

وأوضحت أنها في أثناء التصوير ابتعدت عن أسرتها لأنها حينما تشارك في عمل ويكون له أبعاد نفسية لا تستطيع الخروج من الشخصية بسهولة، ولهذا فهي قررت أن تبتعد عنهم خلال أيام التصوير، وأكدت الفنانة المصرية أن ما تعاني منه هو أزمة أو مرض نفسي يحتاج لعلاج.

وقالت إن المخرج محمد سامي هو الذي رشحها للدور، وكان متمسكاً بمشاركتها في العمل، وأخبرها أنه يراهن على دور "فاطمة" الذي تلعبه، وقالت إنها شاركت في بروفة الترابيزة وهو الأمر الذي خلق حميمية مع فريق العمل أثناء التصوير.

وأوضحت أن كل مشاهدها في المسلسل كانت صعبة وكانت تحتاج منها تركيزاً وجهداً، وخصوصا مشهد لقاء بلال شامة في القطار.

ومسلسل "جعفر العمدة" ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم أحمد داش، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد فهيم، منذر رياحنة، محمد رمضان، زينة، طارق النهري، ومنة فضالي.

وفي رمضان الماضي أيضا تألقت لبنى ونس في مسلسل "تحت الوصاية" مع النجمة منى زكي والفنان دياب، والفنان أحمد خالد صالح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة