برنامج سين لـ أحمد الشقيري: موعد وقناة العرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
برنامج سين لـ أحمد الشقيري: موعد وقناة العرض
مقالات ذات صلة
أحمد مالك ينفعل بعد اكتشاف مقلب «رامز عقله طار»: ماذا قال؟
تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان 2021
هذا هو مصير سيارات برنامج رامز تحت الأرض.. لن تتخيل ماذا يحدث لها!

عاد الإعلامي السعودي أحمد الشقيري من جديد للجمهور بعد توقف برنامجه الشهير «خواطر»، الذي انتهى عند الجزء الـ 11، من خلال برنامج سين، حيث ينتظره العديد من جمهوره بعد غياب سنوات.

موعد عرض برنامج سين لـ أحمد الشقيري

ويعرض برنامج سين للإعلامي السعودي أحمد الشقيري على قناة MBC يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت السعودية، 5:10 مساءً بتوقيت مصر.

ومن خلال برنامج سين يواصل الشقيري تقديم مسيرة برنامج «خواطر»، من خلال السفر للبلدان العربية المختلفة، من خلال استعراض التجارب الناجحة حول العالم، لكن في هذا البرنامج وهذا الموسم تحديداً يسلط الضوء على المشاريع التي نفذتها الحكومة السعودية في مناطق عدة المملكة.

آخر ظهور لأحمد الشقيري إعلامياً

وكان آخر برنامج قدمه أحمد الشقيري كان الجزء الـ 11 من برنامج خواطر عام 2015، حيث افتقده جمهوره منذ ذلك الوقت، لذلك تفاعل الجمهور فور إعلانه عن البرنامج عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الانستغرام.

وقال الشقيري في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على الانستغرام، معلناً انطلاق برنامج سين: «عندما نمشي في هذه المسيرة نعرف أنه طريق وطريق الكل لازم يشارك فيه، التحسين لا يحصل بضغطة زر، الصورة لا تتكلم عن كم سنة استغرقهم الأمر».



وعلق الإعلامي أحمد الشقيري على هذا الفيديو قائلاً: « بسم الله نبدأ برنامج سين اللهم اطرح له القبول في السماء والأرض». وتسبب هذا الفيديو في جعل برنامج سين وأحمد الشقيري الأكثر تداولاً عبر محرك البحث «غوغل» حتى كتابة هذه السطور.

الإعلامي أحمد الشقيري

هو أحمد مازن الشقيري، إعلامي سعودي، بدأ بتقديم برامج فكرية اجتماعية التي تساعد الشباب على النضج في أفكارهم، من خلال سلسلة برنامج خواطر، كذلك برنامج يلا شباب.

واشتهر الشقيري في المملكة العربية السعودية والوطن العربية من خلال برنامجه خواطر بشكل خاص، الذي حقق نجاحاً واسعاً؛ نظراً لنتيجة بساطة أسلوبه في الحديث وإرساله لموضوعات قضايا الشباب ومعالجتها بشكل بسيط.

وكان بدأ مسيرته في الإعلام عام 2002 من خلال برنامج يلا شباب، ثم شارك في الأعوام التالية في برنامج رحلة في الشيخ حمزة يوسف.