أحمد حلمي يعلن موعد عرض فيلمه الجديد "واحد تاني"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
أحمد حلمي يعلن موعد عرض فيلمه الجديد "واحد تاني"

أعلن الفنان المصري أحمد حلمي عن فيلمه الجديد باسم "واحد تاني" والذي سينطلق عرضه خلال أيام عيد الفطر المبارك المقبل.

ونشر أحمد حلمي صورة لبوستر فيلم "واحد تاني" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وشهد ردود أفعال إيجابية وتفاعل كبير من جماهير الفنان المصري.

أحمد حلمي يعلن موعد عرض فيلمه الجديد "واحد تاني"

وعبرت جماهير الفنان أحمد حلمي عن حماسها الكبير من أجل رؤية في الفيلم في عيد الفطر المقبل.

كما أبدت الجماهير إعجابها بفكرة الفيلم التي تتحدث عن "ضياع الشغف" وهي فكرة تشغل بال الكثير من الجمهور بسبب ما يواجهونه من ضغط الحياة.

وتدور أحداث فيلم أحمد حلمي الجديد في إطار كوميدي حول شخص فقد الشغف ويحاول استعادته مرة أخرى ويحتاج لكي يقوم بعملية من أجل أن يستعيد الشغف المفقود.

وتستمر أحداث الفيلم حول التغيرات التي يتعرض لها بطل قصة الفيلم في إطار كوميدي.

ويشارك العديد من النجوم مع الفنان أحمد حلمي ومنهم الفنان أحمد مالك والفنانة روبي وغيرهم من أهم نجوم السينما المصرية.

وينتظر أن يشارك في فيلم "واحد تاني" كذلك العديد من النجوم مثل سيد رجب وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين بالإضافة إلى ضيوف شرف مثل عمرو وهبة.

كما أكد الفنان أحمد حلمي أن الفيلم سيبدأ في الظهور دور العرض السينمائية في أخر ليالي رمضان ليمتلك الناس الفرصة لمشاهدته إذا كان هناك أحد يرغب في مشاهدة الفيلم قبل بداية عيد الفطر المبارك.

كما دعمت الفنانة منى زكي زوجها الفنان أحمد حلمي وشاركت الإعلان التشويقي الأول للفيلم على حسابها كذلك.

أشهر أفلام أحمد حلمي

انطلق أحمد حلمي في السينما بالكثير من الأعمال التي جعلته أحد أهم نجوم جيله ومنها فيلم سهر الليالي ثم تقديمه لأول بطولة مطلقة في فيلم "ميدو مشاكل" مع شيرين عبد الوهاب، وكان أول دور تمثيلي لها، وكان هذا الفيلم الانطلاقة الحقيقية لحلمي.

حيث لم يقبل أحمد حلمي بعدها إلا بأدوار البطولة المطلقة، ففي عام 2004 قام بفيلم "صايع بحر"، وبعدها في عام 2005 تألق مع زميلته ياسمين عبد العزيز في فيلم "زكي شان"، الذي كانت البداية ليتحول إلى نجم شباك.

وفي عام 2006 قام بأنجح أعماله الفنية، وهو فيلم "ظرف طارق" مع الممثلة نور، وبعدها فيلم "جعلتني مجرمًا" مع غادة عادل.

وفي عام 2007 قام بفيلم "مطب صناعي، مع  الممثلة نور الذي شكَّل معها ثنائياً ناجحاً، وبعده فيلم "كدة رضا" مع منة شلبي، والذي حاز على جائزة تقديرية من مهرجان أوسكا السينما المصرية.

أيضًا حاز على جائزة المركز القومي للسينما، فضلًا عن جائزة من المهرجان القومي للسينما بسبب فيلم "آسف على الإزعاج" مع زميلته منة شلبي؟

وفي عام 2009 قام بفيلم "ألف مبروك"، وبعدها في عام 2010 قام بفيلم "عسل أسود" وفيلم "بلبل حيران".

 وفي عام 2011 قدم أحمد حلمي برنامج الأطفال "شوية عيال" الذي لاقى إعجاب الجمهور، وأعاد ذكريات أحد أشهر برامجه التلفزيونية "من سيربح البونبون".

وفي نهاية عام 2011 حقق فيلم "إكس لارج" مع إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم أعلى الإيرادات، وحصل على جائزة الجمهور لأحسن فيلم سينمائي في مهرجان المركز الكاثوليكي.

كما حصل أحمد حلمي على جائزة أفضل ممثل لثالث مرة على التوالي، وفي عام 2012 حصل على جائزة أفضل ممثل كوميدي في حفل "دير جيست" فضلًا عن تكريمه في مهرجان الأقصر.

على الرغم من تألقه في السينما لم يكتسب حلمي نفس الصيت والشهر في الأعمال التلفزيونية، فقام بأدوار عديدة في الشاشة الصغيرة، ولكنها لم تلق رواجًا مثل أفلامه.

حيث شارك في مسلسلات: "دمعة على خد الزمن" و"السندريلا" و"لحظات حرجة"، بجانب مسلسلات إذاعية منها "صلاح الخير"، و"اطلبيني من بابا".

وتعد مسرحية "حكيم عيون" تجربته المسرحية الأولى مع كريم عبد العزيز وعلاء ولي الدين وحجاج عبد العظيم والتي حققت نجاحًا باهرًا.

أيضًا شارك حلمي في برامج المسابقات الشهير "عرب جوت تالنت" كعضو تحكيم مع زملائه ناصر القصبي، ونجوى كرم، وعلي جابر.

ظهوره الحالي على الشاشات والسينما قليل ولكنه حاضر بأفلامه وإفيهياته التي لا تزال تقال حتى الآن على ألسنة الشباب، تمكن أحمد حلمي بأفلامه أن يرسم البسمة والضحكة الحقيقية، ويمتعنا بأعماله الفنية الخالدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة