بسبب الحجر: يزيد الراجحي يحول منزله لمدينة ملاهي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مايو 2020
بسبب الحجر: يزيد الراجحي يحول منزله لمدينة ملاهي
مقالات ذات صلة
غوتليب دايملر: رائد صناعة وتطوير السيارات في العالم
مشاهير كانوا ضحايا كوارث طائرات: بعضها كانت حوادث مُدبرة
محمد صلاح وأسطول من السيارات الفخمة: بينتلي ولامبورغيني ومرسيدس

في الحجر الصحي المفروض على الجميع، يحاول الكثير من الأشخاص ابتكار أشياء جديدة لكسر الملل، خاصة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، الذي اعتاد الناس الخروج فيه للاحتفال، فظهرت العديد من الوسائل الترفيهية التي خرج بها البعض لتعويض هذا الاحتفال لكن في المنزل، أبرزهم سائق الراليات يزيد الراجحي.

يزيد الراجحي يحول منزله إلى مدينة ملاهي:

وبسبب فرض حالة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا بالتزامن مع تواجد عيد الفطر المبارك، ابتكر سائق الراليات وسيلة للاحتفال بالعيد مع ذويه من خلال جلب الملاهي إلى المنزل بدلاً من عدم القدرة إلى الذهاب إليها.

فقد حول الراجحي منزله إلى ما يشبه مدينة ملاهي فاخرة؛ احتفالاً بعيد الفطر في ظل انتشار الفيروس التاجي، حيث ظهر منزله في مقطع فيديو مليئ بالأجهزة الكهربائية المستخدمة في الملاهي والألعاب المسلية.

كيف علق يزيد الراجحي على الأمر؟

وقال يزيد الراجحي:" فعاليات عيد الحجر.. ملتزمين أنا وأمي ونوف وعبير وعبدالله"، تعقيباً على ما فعله في المنزل من تحويل حديقته إلى ملاهي فاخرة.

من هو يزيد الراجحي؟

يبلغ سائق الراليات السعودي الشهير 39 عاماً من العمر، فهو من مواليد الرياض عام 1981 لكن تعود أصوله إلى منطقة القصيم، هو أحد أبناء الشيخ رجل الأعمال الشهير محمد بن عبدالعزيز الراجحي.

وأسس النجم الرياضي فريق "يزيد للسباقات" في عام 2007، وشارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات عام 2008، وبعدها بطولة العالم في العام 2012 عن فئة «WRC2» ومن ثم كأس العالم للراليات الصحراوية عام 2014. وفاز مؤخراً ببطولة "رالي سيلكواي" عام 2018، ثم حقق المركز الأول في رالي حائل ورالي الرياض عام 2019.