نيمار يزيد الأزمات في سان جيرمان

مواجهة بايرن ميونخ تقترب وسط أزمات متتالية للفريق الباريسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
نيمار يزيد الأزمات في سان جيرمان

من المرجح تستمر أن حالة التوتر في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة المقبلة وذلك بعد التراجع الفني والأزمات بين اللاعبين.

وكان العملاق العاصمي قد ودع منافسات بطولة كأس فرنسا عقب الخسارة من منافسه أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف إلى جانب فقدان 9 نقاط في المواجهات الأخيرة ببطولة الدوري.

أزمة نيمار واللاعبين في باريس

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة أن عقب المباراة الأخيرة حدث نقاش حاد وساخن بين عدد من اللاعبين ولويس كامبوس المدير الرياضي، خاصة بعد أن انتقدهم في تصريحاته الأخيرة وقال عنهم "يفتقدون للعدوانية والحماس" من بين تصريحات أخرى هاجم فيها الفريق.

وتبادلا الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا وماركينيوس، الحديث مع كامبوس باللغة البرتغالية، قبل المباراة، ولم تكن الأمور على ما يرام قبل الخسارة من موناكو.

وخرج نيمار من الملعب غاضبًا بعد اللقاء حيث شوهد وهو يثير ضجة ويشتم ببعض الألفاظ، واستخدم بعض الكلمات القاسية ضد زملائه في الفريق، أبرزهم كان هوجو إيكيتيك.

إصابات فريق باريس سان جيرمان

ويعيش الفريق حالة من الصدمة خلال الفترة الحالية بسبب إصابة الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي وهو ما قد يلحق آثاراً سلبية بالجانب الدفاعي

ويستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مواجهة قوية ومنتظرة هجومية أمام بايرن ميونخ الألماني يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة