خالد الحجر: هيثم أحمد زكي كان منزعجاً بشدة من تقليد محمد رمضان لوالده

توفي الفنان الشاب هيثم زكي في عام 2019 عن عمر يناهز 35 عاما

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
خالد الحجر: هيثم أحمد زكي كان منزعجاً بشدة من تقليد محمد رمضان لوالده

قال المخرج خالد الحجر، إن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي كان منزعجاً من تقليد الفنان محمد رمضان لوالده.

وكتبت المخرج القدير خالد الحجر، منشورا على صفحته الرسمية على موقع "الفيسبوك" وقال: بحد، أثناء تصوير دوران شبرا، هيثم زكي كان زعلان إن محمد رمضان كان بيقلد أبوه أحمد زكي في معظم المشاهد، هيثم كان موجوع جامد، بس الغريب ان هيثم كان لي أحمد زكي في معظم المشاهد".

جدير بالذكر أن مسلسل "دوران شبرا" عرض منذ 12 عاما في عام 2011، وضم عدد كبير من النجوم ومنهم حورية فرغلي، هيثم أحمد زكي، أحمد عزمي، وأخرجه خالد الحجر، وكان من تأليف عمرو الدالي.

وفاة هيثم أحمد زكي

توفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي فجأة منذ 4 سنوات في عام 2019، عن عمر يناهز 35 عاما، نتيجة هبوط حاد مفاجئ في الدورة الدموية، وأوضح بيان صدر عن نيابة منطقة الشيخ زايد أن وفاة هيثم زكي طبيعية، وأن المتوفى تعرض لمغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله مقويات العضلات وعدد من العقاقير.

وأوضح البيان أن هيثم زكي كان عائد يوم الوفاة من صالة الألعاب الرياضية وكان في حالة إرهاق شديد، وتناول جرعة زائدة من تلك العقاقير التي تسببت في مروره بوعكة صحية شديدة، بعدها اصطحبه أحد أفراد الحراسة في الكمباوند السكني الذي يعيش فيه إلى أقرب صيدلية وحقنه الصيدلي بمسكن ألم.

وظهر في فحص الكاميرات اصطحاب أفراد الأمن لهيثم زكي إلى الصيدلية ثم إلى المنزل، وبعدها طلب منهم المغادرة لكي يرتاح، وفي اليوم التالي لم يجب على اتصالات أفراد الأمن، ثم وجدوا خطيبته وخالته قادمين لعدم رده على هاتفه المحمول، بعدها تم استدعاء الشرطة وتم كسر باب الشقة ووجدوا هيثم ملقى على أرضية الحمام وقد فارق الحياة.

آخر أخبار محمد رمضان

يعيش الفنان محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني في موسم الصيف، وشارك في إحياء العديد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها سواء في دول عربية مثل المملكة العربية السعودية أو في أوروبا وأمريكا.

وإلى جانب ذلك يعرض للفنان محمد رمضان فيلم "ع الزيرو" في دور العرض ويشاركه في بطولته الفنانة نيللي كريم، والفنانة جومانا مراد، والفنان إسلام إبراهيم، وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل.

كما حقق الفنان محمد رمضان نجاح كبير في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي وحصد العديد من الجوائز عن دوره في المسلسل سواء من داخل مصر أو خارجها، وكان آخرها جائزة أفضل ممثل من موريكس دور في لبنان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة