بصورة عائلية وكلمات دافئة.. مسعود أوزيل يعلن عن مولد طفلته الأولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
مسعود أوزيل يعلن عن مولد طفلته الأولى
مقالات ذات صلة
محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ
صور من حفل زفاف رافاييل نادال وعروسه ماريا الرومانسي في إسبانيا
زفاف سيرخيو راموس ومسعود أوزيل وسيسك فابريغاس وليونيل ميسي

استقبل مسعود أوزيل وأمينة غولشه طفلتهما الأولى بعد نحو 9 أشهر من زفافهما الذي تم الصيف الماضي، حيث أعلنا عن الخبر من خلال صورة عائلية دافئة مع ابنتهما الصغيرة.

مسعود أوزيل يستقبل طفلته الأولى إيدا

ونشر مسعود أوزيل وأمينة غولشه الصورة عبر حسابيهما على "انستقرام"، وأرفقاها بنفس التعليق، حيث كتبا: "أشكر الله لولادة ابنتنا إيدا بصحة جيدة. إن شاء الله ستكون طفلة جيدة لمجتمعها وللبشرية.

مسعود أوزيل وأمينة غولشه

ولم يكشف الثنائي التركي عن مكان ولادة طفلتهما، سواء في تركيا أو ألمانيا أو انجلترا، حيث ينتقل لاعب نادي أرسنال الألماني بين الدول الثلاث بشكل متكرر على مدار العام، غير أنه يبدو أنه يقيم حالياً في العاصمة البريطانية لندن، انتظاراً لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ".

زواج مسعود أوزيل وأمينة غولشه

وقد أقيمت مراسم الزفاف الأسطورية للزوجين في الصيف الماضي في شكل مجموعة من المراسم والخطوات، حيث بدأت بطقس الحناء الذي ارتدت فيه العروس فستاناً مخملياً تقليدياً باللون الأحمر، وبعدها أقيمت جلسة عائلية داخل منزل العروس ثم قام العريس باصطحاب عروسه من منزل عائلتها بزفة شعبية بالطبول على الطريقة الشعبية التقليدية، وبعدها تم عرض أغنية خاصة بالعروسين سجلها المغني الشهير تاركان على خلفية فيديو كليب يضم الزوجان.

وفي النهاية انتقل العروسان إلى قاعة القران والزفاف التي امتلأت بالحاضرين من نجوم الفن والرياضة بينما كان الرئيس وزوجته شاهدين على عقد القران.

أما بالنسبة لهدية الزفاف، فقد أعلن الزوجان أنهما سيقومان بالتبرع لإطعام 16 ألف مسكين ومحتاج، كما سيقوم مسعود أوزيل بتحمل تكاليف جراحات طبية لألف طفل ضمن مشروعه الخيري "بيج فوت" بمناسبة الزفاف.

وكان مسعود أوزيل قد دفع مبلغ 100 ألف ليرة تركية من أجل فستان الزفاف وبدلة العريس، بالإضافة إلى 450 ألف ليرة أخرى من أجل زفة العروسين على الطريقة التقليدية بالطبول.

مسعود أوزيل وزوجته

 اللاعب الألماني صاحب الأصول التركية مسعود أوزيل قد أهدى عروسه فيلا في وسط مدينة اسطنبول تبلغ قيمتها 15 مليون ليرة تركية، وتجاور منزل الممثل المعروف انجين ألتان دوزياتان بطل مسلسل "قيامة أرطغرل"، ليقيما فيها بشكل منتظم بعد اعتزاله كرة القدم، خاصة وأن زوجته التي كانت ملكة جمال تركيا قد قررت دخول مجال التمثيل مؤخراً، لكنها بالتأكيد ستبتعد حالياً لعدة أشهر لرعاية وليدتها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا