أول تعليق من أردوغان على أزمة أوزيل مع الاتحاد الألماني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018
أول تعليق من أردوغان على أزمة أوزيل مع الاتحاد الألماني

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، المعاملة التي لاقها لاعب كرة القدم الألماني مسعود أوزيل من قبل اتحاد الكرة الألماني، حيث قال أنها عنصرية وغير مقبولة، وذلك عقب إعلان أوزيل اعتزاله اللعب دوليًا.

وتابع أردوغان في حديثه لصحفيين في البرلمان، أنه من غير المقبول أن تتم معاملة شخص قدم كل ما لديه للمنتخب الألماني، بهذه الطريقة، بسبب معتقداته الدينية,

وأضاف الرئيس التركي قائلًا أنه تحدث مع أوزيل، ووصف سلوكه بأنه يستحق الإعجاب، مؤكدًا أن منتقدي نجم المنتخب الألماني لم ترق لهم أنه التقط صورة مع أردوغان، مما جعلهم يوجهون له انتقادات قبل منافسات مونديال 2018.

أول تعليق من أردوغان على أزمة أوزيل مع الاتحاد الألماني

وأشارت تقارير إخبارية أن السلطات التركية وضعت بأحد الشوارع بمسقط رأس عائلة أوزيل، لافتة جديدة، تحمل صورة اللاعب خلال مقابلته مع الرئيس التركي.

وكان أوزيل قد أعلن سابقًا عن قراره باعتزال اللعب دوليًا مع المنتخب الألماني، بسبب التصرفات العنصرية التي تمت ممارستها ضده من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم ورئيسه.

وتعود أحد الأسباب الرئيسية لأزمة أوزيل، لصورة التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قبل منافسات كأس العالم 2018، حيث أثارت جدلًا كبيرًا في أوساط المجمتع الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة