أوزيل يدافع عن رونالدو ويهاجم وسائل الإعلام

النجم الألماني السابق يدعم رونالدو في ظل العديد من الأزمات التي تواجهه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
أوزيل يدافع عن رونالدو ويهاجم وسائل الإعلام

دافع الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل عن زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ظل تعرضه لأزمات متكررة خلال الفترة الماضية وآخرها ما أثير حوله بعد الجلوس على مقاعد البدلاء في مواجهة سويسرا بثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقال أوزيل في رسالة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" إنه لا يفهم حقاً سبب السلبية المستمرة من الصحافة عند الحديث عن رونالدو.

وأضاف أوزيل أن الصحافة تحاول الحصول على نقرات الزيارات بإثارة الأشياء السلبية عن رونالدو ومحاولة جعله يبدو سيئاً أمام جماهير كرة القدم.

ويتمتع أوزيل بعلاقة طبية مع رونالدو بعدما زامله لسنوات في نادي ريال مدريد الإسباني وحققا معاً العديد من الألقاب والبطولات المختلفة.

فيما عانى رونالدو من عديد الشائعات بعد جلوسه المفاجئ على مقاعد بدلاء منتخب البرتغال عند مواجهة المنتخب السويسري في دور الـ16 من كأس العالم 2022 بقطر.

وادعت بعض التقارير الصحفية أن رونالدو هدد بالرحيل من معسكر المنتخب البرتغالي ومغادرة قطر في حالة جلوسه على مقاعد الاحتياط مرة أخرى وهو الأمر الذي نفاه النجم البرتغالي وكذلك فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب "برازيل أوروبا".

فيما زاد الضغط على رونالدو بعدما طالبت الجماهير البرتغالية باستمراره على مقاعد البدلاء والدفع ببديله المهاجم جونزالو راموس الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك منتخب سويسرا.

وأردف أوزيل أن رونالدو بات يبلغ من العمر 38 عاماً ولم يعد من المفاجئ أنه لن يكون قادراً على تسجيل 50 هدفاً في الموسم بعد الآن ولكنه ما يزال يتمتع بالكثير من الإمكانيات التي تفيد فريقه.

واستطرد أوزيل أنه على جماهير كرة القدم أن تكون سعيدة برؤية رونالدو يلعب خاصة وأنه فعل الكثير في كرة القدم على مدار السنوات الماضية وأنه لا يعتقد بأن أحداً من لاعبي الجيل الجديد سيكون قادراً على معادلة الأرقام التي حققها.

وأتم أوزيل حديثه مطالباً الجميع بإظهار المزيد من الاحترام لواحد من الأعظم في تاريخ الرياضة بصورة عامة على حسب وصفه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة