الاتحاد يعلن نونو سانتو مديراً فنياً للفريق الأول

يخوض نون سانتو تجربة جديدة في الملاعب العربية عبر بوابة الاتحاد السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
الاتحاد يعلن نونو سانتو مديراً فنياً للفريق الأول

أعلن نادي الاتحاد رسمياً عن التعاقد مع المدرب الشهير نونو سانتو لقيادة الفريق الأول للعميد خلال فاعليات الموسم المقبل خلفاً للروماني كوزمين كونترا.

وجاء التعاقد مع مدرب توتنهام السابق بعد إنهاء الاتفاق مع المدير الفني الروماني كوزمين كونترا.

واحتفى الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمدرب المخضرم والذي يمتلك مسيرة مميزة في الملاعب الإنجليزية.

طلبات نونو سانتو بعد تدريب الاتحاد

طالب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السعودي، إدارة العميد بعقد صفقة ضخمة قبل الاتفاق الرسمي على توليه مسؤولية الفريق.

وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن نونو سانتو يقترب بشدة من تدريب نادي الاتحاد وأن المدرب البرتغالي طالب إدارة العميد بالتعاقد مع جواو موتينيو لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

ويمكن لنادي الاتحاد الحصول على خدمات جواو موتينيو مجاناً خاصة وأن اللاعب بات قادراً على الانضمام لأي فريق كصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الإنجليزي.

وتعمل إدارة الاتحاد على حسم الاتفاق مع نونو سانتو لتولي القيادة الفنية للفريق خلفاً للروماني كوزمين كونترا.

وتشير التقارير الرياضية إلى أن إدارة الاتحاد ستعقد اجتماعاً مع نونو سانتو فور الإعلان عن توليه لقيادة الفريق لحسم ملف الصفقات ومناقشة برنامج إعداد الموسم الجديد.

وتوضح التقارير إلى أن إدارة الاتحاد استقرت على إقامة معسكر الفريق في النمسا خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد خسر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لصالح الهلال في الجولة الأخيرة من عمر البطولة بعدما أهدر الكثير من النقاط خاصة بعدما تصدر جدول ترتيب البطولة في أغلب فترات الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة