نصيحة من أوزيل لموهبة يتصارع عليها برشلونة وريال مدريد

نجم ريال مدريد السابق يبدي رأيه في انتقال نجم صاعد إلى الدوري الإسباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
نصيحة من أوزيل لموهبة يتصارع عليها برشلونة وريال مدريد

وجه النجم الألماني السابق مسعود أوزيل نصيحة لأردا جولر، لاعب فريق فنربخشة التركي، المطلوب من قبل قطبي الكلاسيكو في إسبانيا، برشلونة وريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن أوزيل قرر توجيه رسالة تحمل نصيحة إلى النجم التركي الشاب يطلب منه فيها الاستمرار في الدوري التركي لموسم إضافي قبل الرحيل إلى الفريق الذي يرغب في اللعب إليه بالدوري الإسباني.

ويعتبر جولر واحداً من اللاعبين المطلوبين بشدة من قبل فرق الدوري الإسباني، حيث يرغب كل من برشلونة وريال مدريد في الحصول على خدماته، ويبدو أن ريال مدريد يريد تقديم عرضٍ مغرٍ لضم اللاعب، بينما يريد برشلونة دفع الشرط الجزائي للحصول عليه.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن جولر يفكر في الانتقال أولاً إلى فريقٍ مثل إشبيلية أو بوروسيا دورتموند، قبل الذهاب إلى أحد عمالقة أوروبا، ومن المقرر أن يجتمع مع رئيس فنربخشة لاتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله يوم الثلاثاء المقبل.

ويبحث برشلونة عن ضم جولر لكتيبة مواهبه الشابة خاصة وأن النادي الكتالوني يتمكن من صناعة المواهب والحفاظ عليها وهو ما حدث مع بيدري جونزاليس وغافي وغيره من النجوم الشباب.

فيما يأمل ريال مدريد أن ينجح في إقناع النجم الشاب بالانضمام إلى صفوفه ليواصل صفقاته الواعدة بعد التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينغهام خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة سباقاً محموماً بين الأندية التي تبحث عن الفوز بخدمات النجم الشاب والذي يبحث عن كتابة مسيرة احترافية مميزة خلال الفترة المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة