محمد بشار يتصدر التريند بصوره العائلية وابنته تخطف أنظار الجمهور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
محمد بشار يتصدر التريند بصوره العائلية وابنته تخطف أنظار الجمهور

برز اسم الفنان الأردني محمد بشار ضمن الأكثر بحثاً على موقع غوغل، اليوم الاثنين، بعد تداول صور جديدة تجمع نجم قناة طيور الجنة مع زوجته شهد عرار، وطفلتهما الوحيدة مريم، خلال قضائهم إجازة الصيف.

محمد بشار يقضي إجازة الصيف مع زوجته وابنتهما

وظهر الفنان الشاب في واحدة من الصور مع عائلته الصغيرة أمام طائرة بعد وصولهم إلى المكان الذي سيقضون فيه عطلتهم الصيفية، وعلق عليها بقوله: "أول سفرة بعد سنة.. تتوقعوا وين؟".

وأثارت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً بين متابعيه، حيث خمن كل منهم المكان الذي اختاره بشار للسفر إليه، قبل أن يكشف نجم قناة طيور الجنة في مكان لاحق عن تواجده في مدينة شرم الشيخ المصرية.

عائلة محمد بشار تثير إعجاب الجمهور

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور من الإجازة التي يقضيها محمد بشار مع عائلته في شرم الشيخ، حيث ظهر فيها مع زوجته بإطلالات صيفية على متن أحد اليخوت في البحر.

وحازت الصور على إعجاب الجمهور، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بعائلة الفنان الأردني، وانهالت على بشار الدعوات والتمنيات بأن يقضي مع أسرته إجازة سعيدة.

وعلق رواد السوشيال ميديا على الصور التي تظهر فيها مريم، ابنة محمد بشار، والتي خطفت أنظارهم بجمالها وبرائتها وأزياء البحر الرقيقة التي ترتديها.

من هو محمد بشار؟

جدير بالذكر أن الفنان الأردني محمد بشار دخل إلى عالم النجومية والأضواء من خلال قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال، التي ظهر فيها مع شقيقته ديما كطفلين منشدين ومؤديين لبعض الأعمال المعروضة على القناة.

وكان محمد وشقيقته ديما من أشهر الأطفال الذين ظهروا على القناة، إلى جانب الأشقاء الوليد والمعتصم وجنى مقداد، أبناء خالد المقداد صاحب القناة.

ومع تقدمهما في السن، ابتعد محمد وديما بشار عن قناة طيور الجنة، إلا أن الفنان الأردني مازال يواصل عمله في الإنشاد، حيث يقوم بنشر مقاطع فيديو لغنائه للأناشيد عبر حساباته على السوشيال ميديا.

وقد تزوج بشار من شهد غرار، التي ارتبط معها بقصة حب كبيرة، وأثمرت زيجتهما عن طفلة وحيدة هي مريم.