بميزة جديدة: سناب شات ينافس انستغرام وتيك توك

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أكتوبر 2020
بميزة جديدة: سناب شات ينافس انستغرام وتيك توك
مقالات ذات صلة
طريقة تحميل سناب شات للكمبيوتر في 2020
تصريح صادم من مؤسس سناب شات Snapchat.. ما علاقة تيك توك TikTok؟
حقيقة حجب سناب شات في السعودية

أزاح تطبيق سناب شات الستار عن ميزة جديدة سينافس بها كل من تطبيقي انستغرام وتيك توك، لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام التشغيل iOS.

الميزة الجديدة من سناب شات:

ووفق ما ذكره تطبيق سناب شات، أن مستخدمي الأجهزة العاملة بنظام iOS، يمكنهم إضافة مقاطع موسيقية إلى اللقطات والمشاهد التي يقومون بتصويرها ونشرها.

سناب شات

موعد تطبيق الميزة الجديدة من سناب شات لأنظمة أندرويد:

وحول موعد تطبيق الميزة الجديدة لـ سناب شات أنظمة أندرويد، لم يكشف التطبيق عن موعد إتاحة هذه الميزة الجديدة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، وفق ما ذُكر عبر موقع ذا فيرغ المتخصص في الأخبار التقنية.

وكانت هذه الميزة متوفرة للمستخدمين في دولتي نيوزيلندا وأستراليا، وذكرت الشركة أنه من المقرر أن الموسيقى سوف يتم جلبها إلى المزيد من البلدان هذا الخريف، جاء ذلك الإعلان في شهر أغسطس المنصرم.

ما هو عمل الميزة الجديدة من سناب شات؟

وتمكن هذه الميزة المستخدمين بأنه في حال تلقيهم فيديو مع صوت، يمكنهم التمرير لعرض صورة الألبوم، كذلك عنوان الأغنية وكذلك اسم الفنان، بالإضافة إلى إمكانية الضغط على رابط "تشغيل الأغنية"؛ للاستماع إلى الأغنية الكاملة عبر منصات البث الأخرى، أبرزها "سبوتيفاي" و"أبل ميوزك" و"ساوند كلاود"، كذلك أغاني من مجموعة  "وارنر ميوزيك" و"يونيفرسال ميوزيك" و"وارنر تشابيل ميوزيك" و"بي إم جي ميوزيك" وغيرها.

ميزة للأغاني تطلقها غوغل:

وعلى صعيد آخر، أطلقت شركة غوغل العملاقة ميزة جديدة أيضاً، لمستخدميها بنظامي أندرويد أي أو أس، حيث أعلنت شركة غوغل العملاقة عن أحدث ميزاتها Hum To Search، التي تتيح للمستخدمين البحث عن الأغاني العالقة بآذهانهم، من خلال دندنة أو همهمة كلمات الأغنية، التي سيتم ترجمتها آلياً عبر هذه الميزة الجديدة للتعرف عليها وإيجادها للمستخدم.

الميزة الجديدة من غوغل متاحة اليوم من خلال مساعد غوغل، حيث يمكنك فقط سؤال غوغل ما الأغنية أو النقر على زر البحث عن أغنية، المضافة حديثاً. ثم على المستخدم الدندنة أو الهمهمة، حيث ستعرض الميزة الجديدة من غوغل النتائج بناءً على مدى احتمالية تطابقها. وبعد ذلك ستتمكن من النقر فوق النتائج للاستماع إليها، تماماً كما تفعل مع أي أغنية أخرى بحثت عنها في بحث غوغل.