تأجيل موعد إصدار Mirror’s Edge Catalyst بضعة أشهر إضافية

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 02 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تأجيل موعد إصدار Mirror’s Edge Catalyst بضعة أشهر إضافية

كشف المطورون في DICE من خلال إعلان رسمي على الموقع الرئيسي للعبة عن تأجيل سيطال موعد إصدار الجزء الثاني المنتظر من لعبة Mirror’s Edge وذلك لبضعة أشهر إضافية.

موعد الإصدار الأصلي للعبة Mirror’s Edge Catalyst كان من المقرر أن يكون في 23 فبراير من العام القادم، أما الآن وحسب الإعلان الجديد علينا الإنتظار قليلاً بعد وذلك حتى 24 من شهر مايو القادم. يعود سبب التأخر إلى رغبة فريق العمل إكمال اللعبة بأفضل صورة ممكنة لتقديم تجربة غير مسبوقة من قبل.

"لقد قمنا بصنع مدينة كبيرة لاستكشافها، مليئة بالمناظر المذهلة، ناطحات السحاب العالية، وأنفاق غامضة. نحن نقوم ببناء لعبة الأكشن والمغامرة الأكثر جذباً للاعبين مع نظام حركة سلس وقتال من منظور الشخص الأول. Mirror’s Edge Catalyst ستكون ساحة لعب جديدة مع قصة أعمق وأكثر تفاعلية ونحن نريد بأن نحقق جميع أهدافنا بأعلى جودة ممكنة." تحدثت المنتجة Sara Jansson.

"لذا قمنا بأخذ القرار بأن نكشف Mirror’s Edge للعالم الخارجي في 24 من مايو المقبل لعام 2016. سنقوم باستخدام هذه الأشهر القليلة الإضافية لنتأكد بأنك ستحظى بوقت ممتع والعديد من الذكريات في مدينة City of Glass حين تجربتك لنهضة Faith في مغامرتها هذه".

Mirror’s Edge Catalyst قادمة للحاسب الشخصي، إكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 24 مايو إذاً عوضاً عن فبراير، فهل تكون مستحقة للانتظار؟

المصدر:  eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

الملايين من اللاعبين قاموا بتجربة بيتا Star Wars: Battlefront الماضي
هذه هي متطلبات تشغيل Star Wars: Battlefront للحاسب الشخصي
عودة نسخة الحاسب الشخصي من Batman Arkham Knight إلى الأسواق هذا الأسبوع
مراجعات لعبة Halo 5 Guardians هنا فهل تكون أفضل أجزاء السلسلة؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة