رونالدو ينتظر الحصول على 200 مليون يورو إضافية

النجم البرتغالي سيكون مروجاً لملف السعودية لاستضافة كأس العالم 2030

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
رونالدو ينتظر الحصول على 200 مليون يورو إضافية

ينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الحصول على 200 مليون يورو إضافية في فرصة ذهبية خلال وجوده بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن أن رونالدو سيضاعف راتبه وذلك من أجل الترويج لعرض السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو تعاقد مع نادي النصر حتى 2025 مقابل حصوله على 200 مليون يورو في الموسم ولكنه قادر على مضاعفة هذا الرقم خلال الفترة المقبلة.

وأردفت الصحيفة إلى أن المملكة العربية السعودية تخطط إلى تقديم ملف مشترك مع مصر واليونان وذلك من أجل استضافة مونديال 2030.

وأوضحت الصحيفة إلى أن رونالدو سيحصل في حالة سريان هذا الاتفاق على مليون يورو يومياً خلال احترافه في المملكة العربية السعودية.

وينتظر أن يظهر رونالدو نجم نادي النصر السعودي لأول مرة خلال مباراة باريس سان جيرمان الودية التي ستقام يوم 19 من شهر يناير الجاري، قبل أن يخوض مباراته الأولى مع النادي السعودي أمام الاتفاق يوم 21 من الشهر الجاري كذلك.

الجدير بالذكر أن رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بعد لقاء ظهر فيه مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان وهاجم من خلاله إدارة النادي والمدير الفني، الهولندي إيريك تين هاج، وكذلك بعض النجوم القدامى في الفريق وهو ما دفع الإدارة لفسخ التعاقد مع النجم البرتغالي بالتراضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة