تعديلات جديدة قادمة إلى متصفح Edge

مايكروسوفت تنوي حذف العديد من الخواص من متصفح الإنترنت Edge لجعله أفضل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
تعديلات جديدة قادمة إلى متصفح Edge

كشفت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخراً، عن عزمها إدخال عدد من التعديلات الجديدة على متصفح الإنترنت Edge، والتي ستجعله أكثر عملية بالنسبة للمستخدمين.

مايكروسوفت تنوي حذف العديد من الخواص من متصفح الإنترنت Edge لجعله أفضل

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن عملاق التكنولوجيا الأمريكي ينوي حذف العديد من الخواص التي لا يستخدمها مستخدمو متصفح Edge كثيراً، مثل خاصية Kids Mode أو وضع الأطفال.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الخاصية كانت قد أطلقتها مايكروسوفت في المتصفح الخاص بها، منذ حوالي عامين، لافتة إلى أن خاصية Kids Mode كانت توفر مستوى أعلى لحماية البيانات، كما أنها كانت تجعل متصفح الإنترنت أكثر ملاءمة للاستخدام من قبل الأطفال.

ومن بين الخواص الأخرى التي تعتزم شركة مايكروسوفوت إزالتها من متصفح Edge، خاصية قاموس الصور، وخاصية الاقتباسات، وكذلك أدوات القواعد اللغوية.

وأوضحت التقارير أن الشركة الأمريكية ترى أن مثل هذه الخواص متوفرة بالفعل لمستخدمي الإنترنت، عبر أنظمة أجهزتهم الذكية، وبالتالي فإنه لا حاجة لوجودها في المتصفح.

وأضافت أن الخبراء يعتقدون أن قيام شركة مايكروسوفت بهذه التعديل، من شأنها أن يجعل متصفح Edge أبسط وأسرع من ناحية الأداء، مشيرين إلى أن هذا يجعل الشركة أيضاً تركز بشكل أكبر على تطوير خواص أخرى تكون أكثر فائدة بالنسبة للمستخدمين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة