إصدار جديد من آي أو إس يمنح هواتف آيفون ميزات إضافية

تعرفوا على الميزات والخواص التي قدمتها نسخة آي أو إس 16.2 الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
إصدار جديد من آي أو إس يمنح هواتف آيفون ميزات إضافية

قامت شركة آبل الأمريكية بطرح النسخة الجديدة من نظام تشغيلها، التي تحمل اسم آي أو إس 16.2، الخاصة بهواتف آيفون الذكية، والتي قدمت للمستخدمين عدداً من الميزات المهمة.

تعرفوا على الميزات والخواص التي قدمتها نسخة آي أو إس 16.2 الجديدة

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الإصدار الجديد من آي أو إس يوفر لهواتف آيفون ميزات أمان إضافية، كما أنه يوفر ميزة التشفير من طرف إلى طرف في خدمة آي كلاود للتخزين السحابي، وذلك من خلال ميزة الحماية المتقدمة للبيانات Advanced Data Protection.

ومن خلال نسخة آي أو إس 16.2، حصلت هواتف آيفون 14 على إعدادات محسنة لخاصية الشاشة الدائمة التشغيل، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن التحكم بشكل أفضل في التطبيقات والإشعارات التي تظهر في خلفيات شاشات هواتفهم، في حال كانت هذه الإشعارات تشتت انتباههم.

وأشارت التقارير إلى أنه مع هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل، ظهرت أيضاً خاصية Sing، والتي تمنح المستخدمين الفرصة لغناء أغنياتهم المفضلة بشكل ديو مع مطربينهم المفضلين.

وإلى جانب ما سبق، فقد قدمت آبل في نسخة نظامها التشغيل الجديد، إعدادات الحماية المطورة لعدد من التطبيقات في هواتف آيفون، مثل المذكرات الصوتية ومتصفح سفاري والصور والملاحظات وبطاقات Wallet Passes، بالإضافة إلى أن نسخة آي أو إس 16.2 وفرت أيضاً إعدادات محسنة لدعم التقنيات التي تتعلق بالمنازل والأدوات والأجهزة الذكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة