تشعر بأنك في علاقة حب من طرف واحد؟ إليك ما يجب فعله!

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2015
تشعر بأنك في علاقة حب من طرف واحد؟ إليك ما يجب فعله!

كثيراً ما يقع الرجل والمرأة في فخ الوقوع في الحب في حين عدم تبادل تلك المشاعر مع الطرف الآخر. 

لذا، إن كنت وقعت في هذا الفخ، ووقعت في حب امرأة لا تعتبرك إلا صديقاً أو زميلاً، ولا تبادلك تلك المشاعر، يجب عليك التصرف فوراً. 

في البداية، يجب أن تواجه تلك الحقيقة، بأن أي أمور بينكما تخص المشاعر هي في رأسك فقط، وأن الواقع يقول شيئاً آخر. فعند مواجهتك لنفسك بتلك الحقيقة واعترافك بأنك أنت فقط الذي تحمل تلك المشاعر اتجاهها، ستبدأ في التفكير في كيفية التصرف. 

اقرأ أيضاً: علامات تنذرك بضرورة إنهاء عزوبيتك.. تعرف عليها!

قد يرى بعض أصدقائك أو المقربين منك أنكما تشكلان ثنائياً رائعاً، مما يجعلك تتمادى في مشاعرك اتجاهها، وتبني توقعات بأنها يوماً ما ستشعر بحبك لها، أو تتجاوب معها، إلا أنك لا يجب أن تستمع لأصدقائك، فقط هي التي ستقرر إن كانت تريد علاقة عاطفية أم لا، لأن هذا الأمر سيزيد من شعورك بالألم والتخلص من هذا الحب سريعاً. 

نصيحتنا، اهرب بأسرع وأبعد ما يكون قدر المستطاع، حاول تدريجياً أن تبتعد عنها، فقربك منها ومشاركتكما الأمور سوياً سيزيد الأمر تعقيداً بالنسبة لك، وخاصة إذا كانت من صديقاتك المقربين، فأنت قد تختلق جميع الأعذار لتظل قريباً منها، إلا أن ذلك من أكبر الأخطاء المؤلمة.

اعلم جيداً أنك أن لم تفعل ذلك ستتعرض للألم، والجرح، فإذا اخترت مصارحتها وأنت تعلم أنها لا تحمل مشاعر حب اتجاهك، سيؤلمك رفضها، وإن اخترت البقاء في كلا الحالتين، فأنت تقتل نفسك ومشاعرك تدريجياً. 

للمزيد: 

بالفيديو: هكذا قيموا أنفسهم.. وهكذا قيمهم أحباؤهم..
أمور تتمنى المرأة أن يقوم بها الرجل في مواعيدهم العاطفية
هل يصعب العثور على الحب الحقيقي مع مرور الزمن؟ دراسة أمريكية تجيب على هذا التساؤل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة