تصل لنصف مليون جنيه.. سيارات كيا تعلن تخفيضات هائلة في مصر

تعرف على أسعار فئات سيارة كيا في السوق المصري بعد التخفيضات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أبريل 2024
تصل لنصف مليون جنيه.. سيارات كيا تعلن تخفيضات هائلة في مصر

أعلنت شركة "التجارة والتوكيلات العالمية" (EIT)، الوكيل الحصري لسيارات كيا في مصر، عن تخفيضات هائلة على جميع طرازات كيا المتاحة في السوق المصري موديلات 2023.

وتشمل هذه التخفيضات جميع فئات سيارات كيا، بدءًا من كيا سورينتو وصولاً إلى كيا سبورتاج، مع اختلاف نسب التخفيض بين كل طراز وفئة.

تخفيضات مميزة على كيا أكسيد وجراند سيراتو

كما شهدت كيا أكسيد 2024 انخفاضًا في أسعارها تراوح بين 340 و 350 ألف جنيه مصري، وتبدأ أسعارها الجديدة من مليون و400 ألف جنيه للفئة الأولى، وتصل إلى مليون و600 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

أما كيا جراند سيراتو 2024، فقد انخفضت أسعارها ما بين 170 و 200 ألف جنيه مصري، وتبدأ الأسعار الرسمية من مليون و250 ألف جنيه للفئة الأولى، وتصل إلى مليون و450 ألف جنيه للفئة الثالثة.

تخفيضات على كيا سبورتاج

شملت التخفيضات أيضًا كيا سبورتاج 2024، حيث تراوحت قيمة التخفيض بين 310 و 400 ألف جنيه مصري، وتبدأ الأسعار الجديدة من مليون و790 ألف جنيه للفئة الأولى، وتصل إلى مليونين و290 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزًا.

أكبر تخفيض على كيا سورينتو

حصلت سيارة كيا سورينتو 2023 على أكبر نسبة تخفيض في هذه الحملة، حيث انخفض سعرها بمقدار 550 ألف جنيه مصري. وبذلك، أصبح سعر فئة "توب لاين" الوحيدة 3 ملايين و200 ألف جنيه مصري فقط.

مواصفات كيا سورينتو

تُطل علينا كيا سورينتو 2023 بتصميم عصري وقوة أداء استثنائية، مُزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1600 سي سي “تيربو” ينتج قوة 230 حصانًا وعزمًا أقصى للدوران 350 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيكي.

وتتمتع سورينتو بتجهيزات أمان وسلامة متطورة، تشمل 6 وسائد هوائية ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD ونظام الثبات الإلكتروني ESP وفرامل يدوية كهربائية EPB وعجلة قيادة كهربائية ونظام إيموبليزر ضد السرقة وأماكن تثبيت لمقعد الأطفال ISOFIX ووسائل مساعدة للاتزان ومساعد ركن ومساعد الفرامل الفجائية BA ومثبت ومحدد سرعة وأنظمة مراقبة الإطارات وأنظمة المساعدة على التلال HA وحساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية ونظام تنبيه السائق ومساعد فرامل اليد وتشغيل محرك السيارة عن بعد.

وتوفر سورينتو تجربة قيادة مُريحة وفخمة بفضل مقصورة داخلية مجهزة بأحدث التكنولوجيا، تشمل زر تشغيل السيارة بدون مفتاح وفتح وغلق السيارة بدون مفتاح وفتح وغلق الشنطة الخلفية كهربائيًا وإضاءة داخلية وتكييف ثلاثي المناطق مزود بمخارج للمقاعد الخلفية ومقعد السائق كهربائيًا وإمكانية طي المقاعد الخلفية ومسند يد خلفي ولوحة عدادات رقمية وتحكم في ناقل الحركة من خلال عجلة القيادة ومرآة داخلية بخاصية التعتيم الذاتي وعجلة قيادة متعددة الوظائف وفتحة سقف بانوراما.

ويزدان الشكل الخارجي لسيارة سورينتو بمصابيح ضباب أمامية ومصابيح أمامية وخلفية LED وإضاءة نهارية LED وحساسات مصابيح أمامية ومرايا كهربائية مزودة بإشارات جانبية وزجاج معتم ومخارج عادم مزدوجة وجنوط 19 بوصة.

وتُكمل سورينتو تجربة القيادة المُمتعة بنظام ترفيهي مُتطور يتضمن 8 مكبرات صوتية وشاشة وسائط 10.25 بوصة مع إمكانية ربط الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية “أندرويد أوتو وآبل كار بلاي” وبلوتوث والتحكم في الراديو من عجلة القيادة وشاحن محمول لاسلكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة