تصل تكلفته لـ 250 مليون جنيه.. 6 معلومات عن فيلم "ولاد رزق 3"

يتم تصوير فيلم "ولاد رزق 3" في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 ديسمبر 2023
تصل تكلفته لـ 250 مليون جنيه.. 6 معلومات عن فيلم "ولاد رزق 3"

كشف المخرج طارق العريان عن التكلفة الضخمة التي يتكلفها فيلم "ولاد رزق 3"، والتي تجعله يعد واحد من أضخم الأفلام المصرية في تكلفة الإنتاج.

وقال المخرج طارق العريان في تصريحات له إن التكلفة الإنتاجية لفيلم "ولاد رزق 3" تصل لمبلغ 8 ملايين دولار وهو ما يعادل حوالي (250 مليون جنيه مصري).

ويقوم المخرج طارق العريان حاليا بتصوير فيلم "ولاد رزق 3"، في المملكة العربية السعودية، خاصة بعد إعلان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، بتقديم دعم مالي كبير لفيلم "ولاد رزق 3".

وتم الإعلان ضم الفنان آسر ياسين للجزء الجديد من فيلم "ولاد رزق" بعد اعتذار الفنان أحمد داود عن المشاركة، وأيضا اعتذار الفنان أحد الفيشاوي.

ومن جانبه أكد المخرج طارق العريان أن الفنان آسر ياسين سوف يقدم شخصية جديدة في الفيلم هي شخصية "الشايب"، وأن الفنان أحمد الفيشاوي سوف يشارك بمشهدين فقط في الفيلم. ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في العام الجديد 2024 ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه.

غياب أحمد داود عن "ولاد رزق 3"

أثير كثير من الجدل الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد الإعلان عن غياب الفنان أحمد داود عن الجزء الثالث من فيلم "ولاد ؤزق"، ولكنه حسم الجدل وأعلن عبر صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام"، سبب الغياب وقال: "والله كان نفسي.. أنا بحب ولاد رزق جدا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس معرفتش أكون معاهم بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل "زينهم" وفيلم "الهوى سلطان" وصعب جدا التنسيق بينهم وإن شاء الله أكون معاهم في "ولاد رزق 4".

ويعيش الفنان أحمد داود حالة انتعاش فني كبير هذه الأيام تسببت في غيابه عن المشاركة في الجزء الثالث من ولاد رزق، حيث يعرض له هذه الأيام أحدث مسلسلاته وهو "زينهم" الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

والمسلسل من إخراج يحيى إسماعيل ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويقدم فيه دور الطبيب الشرعي "زينهم" الذي يخوض عدة مغامرات لكشف غموض عدد من القضايا.

وحقق مسلسل زينهم نجاح كبير وحصل على إشادات من الجمهور، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد داود كل من سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي.

كما أن الفنان أحمد داود يصور حاليا فيلم "الهوى سلطان" والذي يشاركه بطولته الفنانة منة شلبي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة