تقييم تطبيق "ليالينا" للهواتف الذكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
تقييم تطبيق "ليالينا" للهواتف الذكية

إذا كنت بحاجة للاطلاع على مقالات ومناسبات مجلة ليالينا دون فتح موقع المجلة على الإنترنت، فسيمكنك هذا التطبيق من ذلك ويمنحك الراحة القصوى أثناء التصفح.

نقاط القوة:
واجهة استخدام بسيطة. صور عالية الدقة. خيار مشاركة المقالات على مواقع التواصل الاجتماعي. خيار إضافة صور المناسبات الخاصة من قبل المستخدم. التطبيق مجاني.

نقاط الضعف:
لا يعرض التطبيق ألبومات الصور المتوفرة على الموقع الإلكتروني للمجلة حتى الآن.

تقييم تطبيق "ليالينا" للهواتف الذكية

يبلغ حجم التطبيق في متجر آبل 11.6 ميجابايت، ويتطلب نظام تشغيل آي أو إس 6.0 أو أحدث على هواتف آيفون وأجهزة آيباد وآيباد تتش.

وفي متجر جوجل، يبلغ حجم التطبيق 4.4 ميجابايت، وفي متجر جالكسي 4.41 ميجابايت، ويتطلب نظام تشغيل أندرويد 2.3.3 أو أحدث. 

أما في متجر ويندوز، فيبلغ حجم التطبيق 2 ميجابايت، ويعمل مع هاتف ويندوز 8 وهاتف ويندوز 8.1. 

وأخيراً، يبلغ حجم التطبيق في متجر بلاك بيري 3 ميجابايت، ويدعم الهواتف التالية: بلاك بيري كلاسيك، بلاك بيري ليب، بلاك بيري باسبورت، بلاك بيري كيو 10، بلاك بيري كيو 5، بلاك بيري زد 10، بلاك بيري زد 3، بلاك بيري زد 30، بورش ديزاين بي 9982، بورش ديزاين بي 9983.

حصل التطبيق على تقييمات عالية نسبياً من المستخدمين على مختلف المتاجر؛ حيث حصل على 5 نجوم على متجر آبل، وأربعة نجوم على متجر جوجل، وأربع نجوم ونصف على متجر ويندوز، وثلاث نجوم على متجر بلاك بيري. وتم تحميله أكثر من 200 ألف مرة حتى الآن على مختلف المتاجر.

يبقى المستخدم مع تطبيق ليالينا على اطلاع دائم بآخر وأهم أخبار وصور المشاهير ومقابلاتهم، وأحدث صيحات الموضة والجمال والمكياج، بالإضافة إلى نصائح رياضية وغذائية، وأفكار مبدعة لديكور المنزل، وغيرها الكثير من المواضيع، بالإضافة إلى تغطية حية لأحدث الحفلات والمناسبات المحلية في 9 دول عربية. 

كما أن تطبيق ليالينا يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة حفلاتهم ومناسباتهم الخاصة مع قرّاء ليالينا من خلال رفع صورهم عبر التطبيق، لتظهر في قسم مناسبات ليالينا في كل من التطبيق على الهواتف الذكية وموقع "www.layalina.com" على شبكة الإنترنت.

تم إطلاق أول نسخة من تطبيق ليالينا للهواتف الذكية في أبريل 2014.

الصفحة التالية: تقييم تطبيق "ليالينا" للهواتف الذكية - الجزء الثاني