تعاونية عجمان تُطلق تخفيضاتها الكبرى مع نهاية إبريل

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 مايو 2021 آخر تحديث: منذ 6 أيام
تعاونية عجمان تُطلق تخفيضاتها الكبرى مع نهاية إبريل
مقالات ذات صلة
ياسين التهامي: قدم فنه للبسطاء والمثقفين فعشقوا جمال صوته
صبري المدلل: عبقرية فنية في الإنشاد الديني
أحمد التوني: سلطان المداحين الذي ذهب بالغناء الصوفي إلى العالمية

الكثير من العادات يمارسها الناس خلال شهر رمضان الكريم، ولأن تعاونية عجمان كانت ومازلت شريك أساسي في كل المناسبات لذلك تُقدم هذا العام تخفيضات هائلة على مختلف المنتجات لتحصل كل أسرة على ما تحتاج إليه وأكثر من سلع بأسعار منافسة مع نهاية شهر إبريل من خلال التخفيضات الضخمة.

تبدأ فترة العروض التشجيعية الرائعة من 29 إبريل وحتى 8 مايو مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك بحيث توفر كل سيدة لأسرتها أفضل المنتجات بأقل الأسعار خلال هذه الأيام المباركة.

في فترة الخصومات يمكن الحصول على ما يحتاجه المنزل من خضروات وفواكه طازجة، بجانب مجموعة من أجود أنواع المواد الغذائية مثل الأرز والمعكرونة والزيت وكل المستلزمات، بالإضافة إلى التسالي والمقبلات بأسعار مخفضة وعروض يومية سوف يتم الإعلان عنها أولاً بأول.

بهذه الطريقة يمكن لكل أسرة شراء ما تحتاج إليه لإعداد الولائم المختلفة والوجبات  الشهية، حيث تنطلق من منتصف الشهر الكريم حتى قُبيل عيد الفطر السعيد.

وأكد الأستاذ سامي محمد شعبان دمياطي مدير عام جمعية أسواق عجمان التعاونية أن التخفيضات والعروض ستشمل مختلف المنتجات والسلع التي يحتاج إليها المنزل مع نهاية شهر إبريل، وستكون هناك مجموعة متنوعة من المواد الغذائية تشملها هذه الخصومات.

تُطلق تعاونية عجمان هذه التخفيضات إيماناً من القائمين عليها بأهمية المشاركة في حياة كل أسرة حيث تسعى دائماً لدعم الصناعات الوطنية من خلال إتاحة وتوفير المنتجات المحلية، فضلاً عن المنتجات العالمية المستوردة بجانب كافة مستلزمات  المنزل الأساسية من الأطعمة الطازجة والمواد الغذائية والغير غذائية.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا