شركة إنتاج أفلام سعودية تطلق لعبة فيديو مانجا تعاونية جديدة

لإثراء تجربة اللاعبين تم تغيير الغرض من المؤلفات الموسيقية المشهورة في سلسلة الرسوم المتحركة السابقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
شركة إنتاج أفلام سعودية تطلق لعبة فيديو مانجا تعاونية جديدة

أعلنت شركة مانجا برودكشن، التي تتخذ من الرياض مقراً لها عن إطلاق لعبة الفيديو الجديدة UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves في 14 نوفمبر المقبل.

تطوير لعبة تعاونية جديدة في السعودية

تعاونت الشركة السعودية لإنتاج الأفلام، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان «مسك»، مع شركة ألعاب الفيديو الفرنسية، Microids، لتطوير اللعبة.

أحداثها مستمدة من سلسلة الأنمي الشهيرة، Grendizer، المبنية على شخصية الروبوت العملاقة التي أنشأها فنان المانجا الياباني غو ناغاي. ولإثراء تجربة اللاعبين، تم تغيير الغرض من المؤلفات الموسيقية المشهورة في سلسلة الرسوم المتحركة السابقة، وفقاً لما جاء بموقع عرب نيوز.

ستكون اللعبة متاحة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وجهاز بلايستيشن 4 و5، ومنصة إكس بوكس سيريس إكس وإس، ومنصة إكس بوكس وان، كما سيتوفر إصدار عبر نينتندو سويتش العام المقبل.

إرضاء وإثراء الجماهير في الوطن العربي وشمال إفريقيا

يقول عبدالعزيز النغموش، مدير التسويق والتوزيع وتطوير الأعمال في شركة مانجا برودكشن: «نطمح لنشر هذه اللعبة لإرضاء وإثراء الجماهير واللاعبين في الوطن العربي وشمال إفريقيا».

وتابع: «نحن نعمل في الشركة على جذب أفضل الألعاب الإلكترونية العالمية لنشرها وتعريبها من خلال شبابنا السعودي الملهم».

ستكون اللعبة متاحة في نسختين، سيحتوي الإصدار الفاخر على اللعبة الكاملة، وسلسلة مفاتيح، وملصق من صورتين، وكتاب صلب حصري، وملصق مقاس 30 سم في 42 سم، بينما سيتألف إصدار الجامع من أكثر من 12 عنصراً بما في ذلك ما سبق، صندوق جامع، كتاب فني، رداء جريندايزر، مهمة إضافية، أربع مطبوعات فنية، مجموعة من ثلاثة دبابيس، شخصية جريندايزر 25 سم حصرية، وتذكرة ذهبية.

تعريب اللعبة وتوفير فرص للمواهب السعودية

في 9 مارس، وقعت مانجا برودكشن اتفاقية نشر وتوزيع مع Microids للعبة التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تضمنت الشراكة تعريب اللعبة وتوفير فرص للمواهب السعودية في مجالات مثل التوزيع والترخيص والتسويق.

كانت سلسلة أنمي Grendizer واحدة من أولى الإصدارات الناجحة للرسوم المتحركة اليابانية في أواخر السبعينيات، وتتألف من 74 حلقة لاقت نجاحاً كبيراً مع المستخدمين في العالم العربي وفرنسا وإيطاليا.

من ناحيته، قال الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لمانجا برودكشن: «يسعدنا أن الإطلاق القادم لـ UFO Robot Grendizer: The Feast of the Wolves بالتعاون مع شركة Microids العالمية»، مشيراً إلى أن هدف الشركة الرئيسي هو تمكين المواهب السعودية وتزويدهم بالمهارات اللازمة للارتقاء بالمشهد الإبداعي والترفيه في المملكة العربية السعودية.

وأضاف: «لقد لعب شبابنا السعودي الموهوب دوراً مهماً في جوانب مختلفة مثل توطين هذه اللعبة، وتوزيعها، ونشرها، وتسويقها».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة