تعرف على أمنية الفنان هيثم أحمد زكي بخصوص زفافه.. ما علاقة عمرو دياب؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 نوفمبر 2019
تعرف على أمنية الفنان هيثم أحمد زكي بخصوص زفافه.. ما علاقة عمرو دياب؟
مقالات ذات صلة
"انهيار زوجته وحضور بناته بالأبيض"..مشاهد بجنازة الفنان المنتصر بالله
داوود حسين يبكي بتأثر أمام قبر عبدالحسين عبدالرضا: وهذا هو وعده له
قصة وراء اسمه: ما لا تعرفه عن الفنان الراحل المنتصر بالله

يبدو أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، الذي تُوفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 35 سنة، كان يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لعقد حفل زفافه على خطيبته التي تعمل في مجال العلاج بالطاقة.

شاهد أيضًا: صور: "ياوجع القلب"..هكذا نعى المشاهير الفنان هيثم أحمد زكي

ومن جانبها نشرت رباب إبراهيم، التي تعمل في مجال الدعايا والإعلان، على حسابها الشخصي بموقع فيسبوك اليوم :"أنا هتجوز قريب يا رباب هاتعمليلي أيه في فرحي هاتقفي جنب أخوكي، عايز أعزم أصحابي القريبين مش هعمل فرح كبير قوي بس عايز أعمل حاجة حلوة لخطيبتي أنا بحبها تعبت معايا واستحملت وهاروح لعمرو دياب و أقوله أنا ابن حبيبك أحمد زكي هاتغني في فرحي، مذهولة مش مصدقة ومش شايفة غير براءة وشك وضحكتك وطيبه قلبك.. ربنا يرحمك ويغفرلك".

اقرأ أيضًا: نقيب ممثلي مصر يعلن سبب صادم وراء تأخر وصول جثمان هيثم أحمد زكي

وكانت خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي حاولت التواصل معه هاتفيًا خلال اليومين الماضيين بعد تعرضه لأزمة صحية ولكنه لم يرد على اتصالاتها لتطلب من الأمن الذهاب إلى منزله.

وحسبما أوردت تقارير صحفية مصرية، فعلى خلفية البلاغ الذي تقدمت به خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي انتقلت قوة أمنية لمنزله؛ حيث تم فتح الباب بالقوة ليجدوا الفنان ملقي على الأرض متوفيًا.

شاهد أيضًا: الكشف عن مفاجأة في واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي.. ما علاقة خطيبته؟

يُذكر أن تقارير صحفية مصرية قد أوردت عن مصادر طبية أن السبب المبدأي لوفاة الفنان هيثم أحمد زكي هبوط حاد في الدورة الدموية.