مدير أعمال أحمد زكي يكشف تفاصيل مكالمة حسني مبارك للسؤال عن صحة الفنان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
مدير أعمال أحمد زكي يكشف تفاصيل مكالمة حسني مبارك للسؤال عن صحة الفنان

قال محمد وطني، مدير أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، إن الرئيس الراحل حسني مبارك تواصل بنفسه بالنجم أحمد زكي لكي يطمئن على حالته الصحية، وأصر على أن يسافر على نفقة الدولة لكي يتلقى العلاج في فرنسا.

وأوضح محمد وطني مدير أعمال النجم الراحل خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة: "كنت في يوم قاعد أنا وأحمد زكي في المستشفى، وكنا عرفنا إصابته بالسرطان ومش عارفين نقول له الحقيقة، ولا صديقه الفنان ممدوح وافي قادر يقول له، وطلب مني أقفل موبايلي وأرفع سماعة التليفون وقفل موبايله وكان مش عايز أي اتصالات".

وتابع محمد وطني: "فوجئت بشخص ضرب الباب برجله وقال حط السماعة الرئيس على التليفون، وأحمد زكي مسك السماعة وكنت سامع صوت الريس من السكوت في المكان".

وأضاف: "الرئيس مبارك قال له إزيك يا أحمد عامل إيه يا حبيبي، إنت لازم تكون في باريس خلال 48 ساعة، إنت ثروة قومية لابد من المحافظة عليها، وهنا أحمد زكي استشعر إن في حاجة تتعلق بمرضه".

أحمد زكي وحب الفنادق

كشف محمد وطني مدير أعمال أحمد زكي عن سر حب النجم الراحل للإقامة في الفنادق وقال: "أحمد زكي كان شديد النشاط وعايز كل حاجة تخصه تحصل بسرعة، وكان كريم وليس له موعد إفطار أو غداء أو عشاء، وفي أي لحظة ممكن حد يزوره ولازم يعزمه على الغدا أو العشا، ومكانش يقدر يعمل كده في البيت، ولهذا السبب أحب عيشة الفنادق".

وأضاف مدير أعمال أحمد زكي: "كان لما يتضايق ويحس بالوحدة ينزل اللوبي في الفندق أو القهوة ويشرب شيشة، وعمره ما شعر إنه نجم غير لما أصابه المرض ودخل المستشفى".

وعن أملاك النجم الراحل قال محمد وطني: "هو ترك مكتب في شارع الهرم، وشقة في شارع الحجاز، وسيارة مرسيدس قديمة، وسيارة بيجو، وشوية فلوس نقدية في البنك".

وتابع مدير أحمد النجم الراحل قائلا: "أحمد زكي لم يعرف الملايين في حياته، وكنت أحيانا أستلم دفعة خاصة به من المنتج حسين القلا وأدفعها للفندق، لأن مصاريف إقامته كانت بتسحب كتير، وأعتقد لو كان عايش هذه الأيام وسمع الأرقام كان مات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة