محمد لطفي ينهار من البكاء ببرنامج "حبر سري" والسبب هيثم زكي (فيديو)

يشارك محمد لطفي في مسلسل رمضان كريم 2 والذي يعرض حاليا ضمن دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
محمد لطفي ينهار من البكاء ببرنامج "حبر سري" والسبب هيثم زكي (فيديو)

دخل الفنان محمد لطفي في نوبة من البكاء، بعد عرض أحد الأسئلة عليه في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية سما إبراهيم، وظل عدة دقائق يحاول التقاط أنفاسه ولا يستطيع قراءة السؤال.

وعاتب محمد لطفي الإعلامية سما إبراهيم على السؤال، وقال لها "كنا شغالين في التفاهة حلو"، ونظرا لعدم استطاعته قراءة السؤال وفقا للنظام المتبع في البرنامج عرضت الإعلامية المصرية قراءة السؤال بدل منه.


 

وكان السؤال الذي أبكى الفنان محمد لطفي، عن أنه بعد رحيل النجم أحمد زكي لم يراع العشرة مع ابنه هيثم زكي، وتركه يموت وحيدا. فنفى "لطفي" تلك الاتهامات وأكد أنه لم يتخل يوما عن هيثم زكي وكان دائم السؤال عنه، وكان يذهب إليه باستمرار في أماكن التصوير، موضحا أنه بسبب بعد مكان السكن بينهم فلم يكن يستطيع أن يذهب له في منزله باستمرار.

وأكد محمد لطفي أنه كان يتواصل معه تليفونيا بشكل مستمر، وأنهم كانوا يفكرون في تقديم الجزء الثاني من فيلم كابوريا الذي شارك فيه "لطفي" النجم الراحل أحمد زكي في بطولته.

وقال محمد لطفي إن هيثم كان يريد أن يكون جسم رياضي سريعا وهو ما جعله لتناول المكملات التي تتعاطى في الجيم لكي تظهر العضلات بشكل سريعا، مشددا على خطورة هذا الأمر على صحة الشباب، واستشهد بنفسه أنه ما زال يمتلك عضلات رغم تخطيه الخمسين من عمره وأوضح أن السبب في ذلك أنه بنى العضلات على فترات طويلة وليس في 3 شهور كما يحدث لدى أغلب الشباب الآن.

محمد لطفي وصعوبة الكوميديا

قال محمد لطفي إن تقديم الأدوار الكوميدية صعب للغاية، لأنها تحتاج إلى ذكاء شديد، موضحا أن هناك نجوم متألقين في الكوميديا يستطيعون تقديم أدوار مختلفة ومنهم النجوم بيومي فؤاد وأحمد فتحي، وتطرق محمد لطفي للفنان محمد ثروت الذي قال إنه قدم حالة فنية في مسلسل بين السما والأرض مع النجم هاني سلامة.

كما تحدث الفنان محمد لطفي عن مطرب الراب ويجز، موضحا أنه شاركه في مسلسل بيمبو وويجز، مؤكد على أنه ممثل جيد، وأن لديه موهبة، وقال إن لديه حضور لدى الجمهور ويقدم حالة مختلفة، متوقعا مستقبل فني كبير له في الغناء والتمثيل.

آخر أعمال محمد لطفي

يشارك محمد لطفي في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل رمضان كريم 2، المسلسل يضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم، سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، كريم عفيفي، نجلاء بدر.

وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يرصد عدد من الظواهر الاجتماعية في الحارة المصرية في خلال شهر رمضان الكريم. وعرض الجزء الأول منه في عام 2017 وكان يضم عدد أكبر من النجوم من أبرزهم، روبي، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، شريف سلامة، ولكن اعتذروا عن المشاركة في الجزء الثاني وهو ما جعل منتج العمل أحمد السبكي يهاجمهم جميعا ويؤكد أن الجزء الثاني أفضل بدونهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة