تعرف على رد فعل ساديو ماني على خروج منتخب السنغال من كأس العالم 2022

ودع منتخب السنغال بطولة كأس العالم على يد منتخب إنجلترا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
تعرف على رد فعل ساديو ماني على خروج منتخب السنغال من كأس العالم 2022

أعلن ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني ومنتخب السنغال دعمه لمنتخب بلاده بعد الخروج من كأس العالم قطر 2022، وتوديع البطولة على يد منتخب إنجلترا بنتيجة 3-0.

وكتب ساديو ماني على صفحته على موقع تويتر إلى منتخب بلاده رسالة قال فيها: "الشعب السنغالي فخور جدًا بمشواركم في البطولة، لقد ربحتم قلوب السنغاليين بدفاعكم عن الراية الوطنية، وهذه البطولة ليست أخر الطريق سنستمر في التعلم وسنبحث عن ألقاب أخرى إن شاء الله".

ولم يتمكن اللاعب الشهير ساديو ماني من مشاركة منتخب بلاده اللعب في بطولة كأس العالم بعد تعرضه لإصابة قبل انطلاق المونديال وتأكيد الأطباء على حاجته لجراحة أبعدته عن المشاركة في مونديال قطر 2022.

وتحدث المدير الفني لمنتخب السنغال أليو سيسية، عن أسباب خروج منتخبه من المونديال على يد إنجلترا، وقال في المؤتمر الصحفي بعد مباراة المنتخب أمام المنتخب الإنجليزي في دور الـ 16 والتي أقيمت على استاد البيت، إن الغيابات كانت السر وراء خروج منتخب بلاده من بطولة كأس العالم قطر 2022، لأنها أثرت بشكل كبير على أداء المنتخب، وأدت لتلقيه خسارة على يد منتخب إنجلترا في دور الـ 16 وتوديعه البطولة.

وقال أيضا خاليدو كوليبالي لاعب منتخب السنغال إن الإصابات التي ضربت صفوف المنتخب كأن لها أثر كبيراً في التأثير على أداء المنتخب في مباراته أمام منتخب إنجلترا، وهو ما ساعد في تلقيهم الخسارة والخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022، ولم ينس لاعب منتخب السنغال توجيه الشكر هو الآخر للجماهير السنغالية على الوقوف خلف المنتخب ودعمه حتى النهاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة