منتخب تونس يتعادل مع الدنمارك في كأس العالم 2022

خرج منتخب تونس بنقطة في افتتاح مبارياته بمونديال قطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
منتخب تونس يتعادل مع الدنمارك في كأس العالم 2022

تعادل منتخب تونس أمام منافسه منتخب الدنمارك سلبياً بدون أهداف، وضلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ملخص مباراة تونس ضد الدنمارك اليوم في المونديال

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول من المباراة وتنوع الظهور الهجومي لنسور قرطاج عن طريق استخدام التصويب من خارج المنطقة والكرات العرضية من الطرفين.

وكان المنتخب التونسي قريب من هز شباك المنافس لولا تدخل الحارس الدنماركي في الوقت المناسب وعدم الإنهاء الجيد للهجمات.

زاد الضغط الهجومي للمنتخب التونسي في الشوط الثاني مع تراجع دفاعي للمنتخب الدنماركي والاعتماد على الكرات المرتدة السريعة خلف المدافعين.

مجموعة السعودية في كأس العالم2022

ويتواجد منتخب تونس في مجموعة غير سهلة بل تم تصنيفها على أنها الأصعب للمنتخبات العربية وذلك نظراً لتقارب المستوى حيث تضم الدنمارك وفرنسا وأستراليا.

المنتخبات العربية في كأس العالم 2022

تشهد النسخة الحالية من كأس العالم 2022 تواجداً 4 منتخبات عربية وهي منتخب قطر بصفته البلد المستضيف للمونديال إلى جانب المملكة العربية السعودية وتونس والمغرب.

وتعول الجماهير العربية على المساندة الجماهيرية الكبيرة من أجل تحقيق إنجاز تاريخي والوصول إلى المراحل النهائية للأدوار الإقصائية.

خبرات تونس في تاريخ كأس العالم

يمتلك منتخب تونس خبرات كبيرة في تاريخ كأس العالم حيث وصل إلى المشاركة رقم 6 متساوياً مع السعودية في صدارة المنتخبات العربية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة