ساديو ماني يظهر مع معارض سنغالي ادعت الشائعات أنه والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
ساديو ماني يظهر مع معارض سنغالي ادعت الشائعات أنه والده

تسببت صورة للسنغالي ساديو ماني نجم نادي ليفربول الإنجليزي في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما ظن البعض أنه والد النجم السنغالي.

وانتشرت صورة لساديو ماني مع رجل يرتدي عمامة حمراء وعباءة سنغالية تقليدية وهو ما جعل البعض يقول إنه والد ماني وأنه يعمل مؤذناً في بلاده.

وحصد منشور ماني والرجل الذي يدعي البعض أنه والده آلاف التفاعلات والتعليقات وغيرها على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن وكالة فرانس برس كشفت حقيقة الأمر.

وأوضحت وكالة فرانس برس أن الشخص الذي يقف بجوار ماني ليس والده ولكنه رجل دين صوفي ومعارض سياسي اسمه منصور سي جميل.

وينتمي منصور سي جميل إلى الطريقة التيجانية التي تنتشر في السنغال بصورة واسعة كما أنه يعارض النظام الحالي الموجود في السنغال.

وحاولت الوكالة التحقق من وقت الصورة وسببها ولكنها لم تصل إلى الحقيقة حتى الآن، ولكن التقارير كشفت أن خلفية ماني واعتناقه للدين الإسلامي يجعل ظهوره مع رجال الدين الإسلامي أمر غير مستغرب.

أما عن حقيقة والد ماني وأنه يعمل مؤذناً فإن ذلك لم يثبت حتى الآن وهو الأمر الذي قد يجعله مجرد إشاعة خاصة وأن النجم السنغالي تكثر حوله الشائعات.

الجدير بالذكر أن ساديو ماني ولد في قرية بامبالي في جنوب السنغال وهي قرية صغيرة وتعاني من الفقر الشديد، ونشأ النجم السنغالي في قرية بسيطة الحال وتعمل في الزراعة.

واستطاع ساديو ماني أن يتألق في مجال كرة القدم وهو ما جعله ينتقل إلى نادي ليفربول أحد أعرق أندية كرة القدم في إنجلترا وأوروبا.

كما تمكن ساديو ماني من قيادة منتخب بلاده إلى الفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون وهو التتويج الأول لبلاده في تاريخها بالبطولة.

وتغلب ساديو ماني على زميله في ليفربول محمد صلاح في المباراة النهائية بعدما تمكنت السنغال من الفوز على مصر بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن ماني تحيط به الكثير من الشائعات ومنها ما تداوله عشاق كرة القدم العديد من التصريحات منسوبة لنجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني تتحدث عن رفضه لحضور زوجته إلى مباريات كأس أمم أفريقيا.

وانتشرت صورة لساديو ماني مع إحدى الفتيات وهي ترتدي الحجاب مع إخفاء وجهها وزعم البعض أن هذه هي زوجة ماني وهو لا يفضل ظهورها في الصور أو في الإعلام أو حضورها للمباريات لاسيما بطولة أمم أفريقيا بسبب خوفه عليها من التعرض للمضايقات.

واستمر عشاق كرة القدم والنجم السنغالي يتداولون هذه التصريحات مع الصورة وأشاد البعض بهذا التصرف.

وقال البعض إن ساديو ماني يقوم بذلك من منطلق واجبه كمسلم يحافظ على زوجته من المضايقات أو من نشر صورها بصورة مستمرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقررت وكالة فرانس برس أن تكشف حقيقة هذا الأمر لتؤكد أن الفتاة التي تظهر بجوار ساديو ماني ليست زوجته ولكنها مشجعة مصرية التقت به وطلبت التقاط صورة تذكارية معه.

كما أن الوكالة كشفت أن ساديو ماني لم يعلن أنه متزوج حتى الآن ولذلك فإن الأخبار المتعلقة بزواجه ما هي إلا شائعات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة