نجم المنتخب البرازيلي مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022

قلق في المنتخب البرازيلي بسبب إمكانية غياب باكيتا عن المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
نجم المنتخب البرازيلي مهدد بالغياب عن كأس العالم 2022

يسيطر القلق على معسكر المنتخب البرازيلي قبل أقل من شهر على بداية كأس العالم 2022 في قطر وذلك بسبب تعرض لاعب خط وسط المنتخب، لوكاس باكيتا، إلى إصابة في الكتف قد تتسبب في غيابه عن المونديال.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باكيتا لاعب خط وسط نادي وستهام يونايتد الإنجليزي تعرض لإصابة في الكتف وهو الأمر الذي أجبر ديفيد مويس المدير الفني للـ"مطارق" على استبعاده من مواجهة ليفربول والتي انتهت لصالح الريدز بهدف.

وعلق مويس على إصابة باكيتا بأنها تبدو وكأنها خطيرة وهو ما يصيب الفريق واللاعب بخيبة الأمل خاصة وأن اللاعب قد يكون معرضاً للغياب عن صفوف الفريق لفترة طويلة.

وانضم باكيتا إلى صفوف وستهام يونايتد قادماً من من نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة كلفت إدارة النادي الإنجليزي مبلغ كبير يتجاوز الـ61 مليون يورو.

ووقع باكيتا صاحب الـ25 عاماً على عقد انضمامه لنادي وستهام لمدة خمس سنوات خاصة وأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة جعلته لاعباً أساسياً في صفوف المنتخب البرازيلي في آخر عامين.

يذكر أن المنتخب البرازيل يقع في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ويحلم راقصو السامبا بالتتويج بلقب كأس العالم للمرة السادسة في التاريخ بعدما كان التتويج الأخير في المونديال في بطولة 2002 التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة