بعد أيام من الزواج.. استقبال حافل لزوجة ساديو ماني في مدرستها بالسنغال

احتفل ساديو ماني نجم منتخب السنغال بزواجه منذ أيام

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
بعد أيام من الزواج.. استقبال حافل لزوجة ساديو ماني في مدرستها بالسنغال

احتشد مئات الطلبة في مدرسة "كابيس" الثانوية بالعاصمة السنغالية داكار لاستقبال عائشة تامبا زوجة ساديو ماني، نجم نادي النصر السعودي ومنتخب السنغال، بعد عودتها إلى مدرستها لاستكمال الدراسة، وذلك بالتزامن مع سفر ساديو مادني للمشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج.

 تفاجأت تامبا، التي تبلغ من العمر 18 عاما فقط، وفقا للتقارير بعدد من مواقع الرياضية، احتشاد مئات الطلبة من أجل تهنئتها بزواجها من نجم منتخب السنغال، وأحد أكثر الأشخاص شهرة في البلاد.

وهتف المئات: "مدام ساديو ماني"، بحسب الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت تامبا مبتسمة وتسيطر عليها علامات الخجل وهي ترتدي ملابس المدرسة مع حجاب أبيض، وسط تصفيق وتهليل الحضور، الذين حملوا لافتات وورودا وهدايا لها.

وحرص العديد من الطلاب والمدرسين على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع عائشة تامبا في أول يوم دراسي لها بعد زفافها.

وعبرت تامبا عن سعادتها وشكرها لزملائها ومعلميها على هذا الاستقبال الحار، وقالت إنها تشعر بالفخر والامتنان لكونها جزءا من هذه المدرسة.

وأضافت أنها تتمنى لزوجها ساديو ماني التوفيق والنجاح في مشاركته مع منتخب السنغال في كأس الأمم الأفريقية، وأنها تدعمه بشكل كبير، وتفتخر به كلاعب وكإنسان.

كما ذكرت تقارير صحفية أن تم تأجيل شهر عسل ساديو ماني مع عروسته عائشة تامبا بسبب انشغاله ببطولة كأس إفريقيا، فضلاً عن انشغال زوجته بالامتحانات النهائية بمدرستها.

زواج ساديو ماني وعائشة تامبا

وكان ماني قد تزوج من تامبا في حفل زفاف بسيط في السنغال في 8 يناير الجاري، بحضور عائلتي العروس والعريس وبعض الأصدقاء المقربين.

 وظهر ماني مرتديا جلبابا أبيض خلال عقد قرانه، بينما ظهرت العروس مرتدية فستانا أبيض من الدانتيل، مطرزا مع طرحة بيضاء مطرزة، ونسقت معه إكسسورات مكونة من حلق وخاتم.

وعلق ماني على حفل زفافه، بنشر جلسة التصوير، التي جمعته بزوجته وكتب عبر منصة إكس: "الحمدلله"، وسط تعليقات من المعجبين والأصدقاء بالتهاني بالزفاف.

وتصدر زواج ساديو ماني من عائشة تامبا التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث فور إعلان النجم السنغالي خبر زواجه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة