نجم دفاع هولندا: كأس العالم سيفتقد ساديو ماني

نجوم المنتخب الهولندي يبدون أسفهم لغياب ماني عن المشاركة في المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
نجم دفاع هولندا: كأس العالم سيفتقد ساديو ماني

أبدى ناثان أكي نجم دفاع المنتخب الهولندي حزنه لغياب ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة التي لحقت به قبل أيام قليلة من انطلاق المونديال.

وقال أكي في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن إصابة ساديو ماني وإصابة أكثر من نجم وغيابه عن كأس العالم لها تأثير سلبي على البطولة خاصة وأن المونديال يكون أفضل بوجود أهم اللاعبين.

وأضاف أكي أن الجماهير من كل دول العالم ترغب في رؤية أهم نجوم كرة القدم في بطولة كأس العالم ولذلك فإن إصابة ماني وغيره من النجوم شيء غير جيد وماني من الأسماء الكبرى التي ستغيب عن البطولة.

وتأتي تصريحات أكي في ظل مواجهة المنتخب الهولندي لنظيره السنغالي في المباراة الافتتاحية له في كأس العالم وذلك يوم 21 نوفمبر بعد يوم واحد من انطلاق المونديال بمواجهة المنتخب القطري ونظيره الإكوادوري.

ولا يعتبر أكي هو اللاعب الوحيد الذي أبدى أسفه لغياب ماني عن البطولة إذ قال كذلك فيرجيل فان دايك زميل ماني السابق في نادي ليفربول إنه يشعر بحزن شديد لغياب ماني عن البطولة لأن كأس العالم يستحق تواجد أفضل اللاعبين وهو واحد منهم كما أنه صديق جيد له وكان يرغب في مواجهته بالمونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة