كانتي يصدم المنتخب الفرنسي قبل كأس العالم 2022

نجم الديوك الزرقاء يتعرض لإصابة جديدة تبعده عن الملاعب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
كانتي يصدم المنتخب الفرنسي قبل كأس العالم 2022

تعرض النجم الفرنسي نجولو كانتي نجم وسط نادي تشيلسي الإنجليزي إلى إصابة عضلية خلال مواجهة توتنهام التي أقيمت يوم الأحد الماضي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليغ.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن إصابة نجولو كانتي ستبعده عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر وهو ما أصابه ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي بالقلق خاصة وأنه يعتمد على نجم تشيلسي بصورة أساسية في وسط ملعب الديوك الزرقاء.

وبات من المؤكد أن يفقد المنتخب الفرنسي، كانتي، في مواجهتي الدنمارك والنمسا خلال بطولة دوري الأمم الأوروبية والتي ستقام في شهر سبتمبر المقبل.

ويعول المنتخب الفرنسي على مواجهتي الدنمارك والنمسا من أجل إعداد الفريق بصورة جيدة لكأس العالم 2022 في قطر والتي ستقام خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر المقبلين.

ولا يعتبر هذا هو الغياب الوحيد لكانتي عن صفوف المنتخب الفرنسي خلال الفترة الأخيرة، إذ سبق وتعرض كانتي لإصابة في الركبة خلال شهر يونيو الماضي أجبرته على الابتعاد عن تجمع منتخب الديوك الزرقاء.

ويعاني كانتي من عدة إصابات عضلية خلال الفترة الأخيرة بالإضافة إلى إصابته في الركبة مع تعرضه للإصابة بفيروس كورونا وهو الأمر الذي أثر كثيراً على مستواه الفني وجاهزيته البدنية.

وربما يفقد كانتي مكانته في تشكيلة المنتخب الفرنسي التي تستعد للمشاركة في كأس العالم 2022 في حالة استمرار اللاعب في التعرض للإصابات وعدم وصوله إلى الجاهزية الفنية قبل فترة كافية من بداية المونديال.

يذكر أن كانتي كان أحد المساهمين في فوز المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018 في روسيا وقدم العديد من العروض الرائعة رفقة زملائه وهو ما جعلهم يستحقون اللقب عن جدارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة