تعرف على سر الرجل الغامض ذو النظارة السوداء باحتفالات ليفربول

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 24 يوليو 2020
تعرف على سر الرجل الغامض ذو النظارة السوداء باحتفالات ليفربول
مقالات ذات صلة
يوفنتوس يُعلن تعافي كريستيانو رونالدو من كورونا
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة

من تابع احتفالات فريق ليفربول بالتتويج بكأس الدوري الإنجليزي الممتاز ـ البريميرليغ ـ من الملعب عقب فوزهم في مباراتهم أمام نظيرهم تشيلسي بخماسية مقابل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة الـ 37 ربما لاحظ رجلاً يرتدي نظارة سوداء يحتفل وسطهم في الوقت الذي كان ممنوعاً أن يتواجد أحد خارج أعضاء الفريق للاحتفال.

وهو ماجذب اهتمام وسائل الإعلام في بريطانيا الذين عملوا على كشف هوية الرجل الغامض في احتفالات فريق ليفربول بالدوري الإنجليزي الغائب منذ 30 عاماً.

الرجل الذي كان يتجول في أرضية الملعب مُلتقطاً الصور مع لاعبي ليفربول تارة وتارة أخرى محتفلاً معهم بالتتويج اتضح أنه إخصائي العلاج الطبيعي في الفريق الأول بنادي ليفربول، خوسيه لويس رودريغيز ـ أحد الجنود المجهولة في الفريق ـ

وأشارت التقارير الصحفية البريطانية التي تناولت الحديث عنه إنه نزل إلى أرضية ملعب المباراة رفقة الجهاز الفني للاحتفال مع اللاعبين بالتتويج لذا سجّل هذه اللحظات بالتقاط الصور التذكارية معهم.

ويُعد اللقب الذي توّج به فريق ليفربول عن الموسم الحالي 2019/2020 هو رقم 19 خلال تاريخ مسيرته في البطولة المحلية بشكل عام والأول له في نظام البريميرليغ.

وشارك عدد من جماهير ليفربول في الاحتفالات بلقب الدوري الإنجليزي خارج الملعب؛ حيث ألقت قوات الشرطة القبض على 9 منهم بحجة مخالفتهم للقواعد التي تم إعلانها.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 96 نقطة بفارق 18 نقطة عن نظيره مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني قبل جولة من نهاية المسابقة.