جارمين تضيف خاصية GPS لسوار اللياقة Vivosmart

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2016
جارمين تضيف خاصية GPS لسوار اللياقة Vivosmart
مقالات ذات صلة
ساعة آبل الذكية الجديدة Apple Watch Series 2 .. نقلة حقيقية لساعات آبل
متابعة مؤتمر IFA 2016: شاشة أكبر وGPS .. إضافات جديدة لساعة سامسونج الذكية Gear S3
Seagate تضرب بقوة وتعلن عن أكبر قرص صلب في العالم

أعلنت جارمين عن سوار اللياقة الجديد Vivosmart +HR، وهو ترقية لواحد من أهم أسورة اللياقة التي تنتجها الشركة الرائدة في صناعة أجهزة التتبع والأجهزة العاملة بنظام تحديد المواقع العالمي. وهو النظام الذي أضافته الشركة للسوار الجديد. فمع إضافة نظام GPS أصبح بإمكان السوار تتبع أنشطتك الرياضية أوتوماتيكياً، فعند قيامك بأخذ جولة الركض الصباحية على سبيل المثال يبدأ السوار بالعمل تلقائياً، وعند العودة يقوم بتحديد نشاطك على الخريطة وحساب بيانات النشاط بالكامل. ويعمل السوار بواسطة تطبيق Move IQ على أي هاتف ذكي.

وكسابقه يتميز السوار الجديد بمقاومته للماء، وبشاشة صغيرة تعرض البيانات باللونين الأبيض والأسود، ويقوم السوار بحساب الخطوات، المسافات، السعرات الحرارية المحروقة خلال النشاط، معدل ضربات القلب وضغط الدم. أما السعر فقد قفز ليصل حتى 219 دولار بدلاً من 149 دولار للسوار السابق.

وقد قامت جارمين بطرح عدد كبير من المنتجات المتخصصة في متابعة اللياقة، مثل الساعة الرياضية متعددة الخصائص Forerunner 735XT، وساعة Vivomove العادية ذات المتتبع الرياضي، ومتتبع رياضة الجولف Approach X40، بالإضافة للنسخ الجديدة من سوار Vivofit وساعة Vivoactive الرياضية. كل هذا في ثلاث شهور فقط.