أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية في 2022

قم ببناء قدرتك على التحمل والقوة والقدرة على التحمل أثناء تحقيق أهدافك من خلال أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لكل نمط حياة.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية في 2022

في الوقت الحاضر، هناك أكثر من 2.5 مليون تطبيق على Google Play وApple Store. في خضم الكثير من الخيارات، يصبح من الصعب اختيار الأفضل منها، في المقال التالي أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية في 2022

تطبيقات الصحة واللياقة البدنية

قم ببناء قدرتك على التحمل والقوة والقدرة على التحمل أثناء تحقيق أهدافك من خلال أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لكل نمط حياة.

مع وجود العديد من تطبيقات اللياقة البدنية في السوق، قد يكون العثور على تطبيق يلبي احتياجاتك بالضبط أمرًا صعبًا. بالنسبة للبعض، يكفي التطبيق الذي يعرض بعض حركات التمرين ويسجل السعرات الحرارية المحروقة. قد يرغب الآخرون في الوصول الكامل إلى مجموعة كاملة من المقاييس بما في ذلك معدلات ضربات القلب النشطة والراحة، وزيادة الارتفاع والمسافة المقطوعة على سبيل المثال لا الحصر. أو قد تبحث عن تطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة أو تطبيق يمنحك إمكانية الوصول إلى الدردشة مع المدربين والمدربين الشخصيين المعتمدين عند الحاجة.

معظم تطبيقات اللياقة البدنية لديها القدرة على المزامنة مع الأجهزة لجعل تتبع البيانات أمرًا سهلاً مثل وضعه على جهازك وتشغيله.. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم كل تطبيق للياقة البدنية تقريبًا لمقابلتك في مستوى لياقتك الحالي، سواء كنت تمارس تمرينًا منزليًا متقطعًا هنا وهناك أو كنت تتدرب في صالة الألعاب الرياضية لسنوات. قد يكون شق طريقك من خلال العديد من المراجعات للعثور على إيجابيات وسلبيات كل تطبيق للياقة البدنية أمرًا مربكًا، ولهذا السبب أخذنا كل العمل الشاق خارج عملية البحث. من التطبيقات التي تقدم دروسًا مباشرة، إلى التدريب الفردي والتعليم حول أشياء مثل التغذية، فهذه هي أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهذا العام.

أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية في 2022

كل هذه التطبيقات مجانية. ومع ذلك، فهي تحتوي على خيارات مدفوعة يمكنك الوصول إليها. أيضًا، كل هذه التطبيقات متاحة لكل من Android وIOS.

1. Strong

تطبيق لتسجيل التدريبات الخاصة بك بطريقة سهلة وبديهية. يأتي التطبيق مع تمارين وخطط مسجلة بالفعل، ولكن يمكنك أيضًا إضافة خططك الخاصة. قم بإنشاء روتينك وتتبع تقدمك بمرور الوقت. أخيرًا، يتيح لك التطبيق أيضًا تسجيل قياسات وزنك وقياسات جسمك.

2. Jefit

مثل Strong، يتيح لك هذا التطبيق تتبع التدريبات الخاصة بك. التطبيق يأتي مع تمارين وخطط مسجلة بالفعل ويمكنك إضافة أخرى. يمكنك أيضًا إنشاء إجراءات روتينية وتتبع تقدمك بمرور الوقت وتسجيل وزنك وقياسات جسمك. مع التطبيق، يمكنك الوصول إلى مجتمع الأشخاص الذين يستخدمون Jefit وخطط التدريب التي ينشئونها، وهو شيء لا تحصل عليه مع Strong.

3. Nike Training Club

تطبيق Nike يحتوي على أكثر من 185 تمرينًا في فئات مثل القوة، والتحمل، واليوجا، والتنقل. ينشئ التطبيق أيضًا خططًا وفقًا لأهدافك وكمية المعدات التي تريد استخدامها والتدريبات في الأسبوع. يقدم التطبيق أيضًا اقتراحات للتمرين وفقًا لسجل التدريب ومقاطع فيديو حول كيفية أداء التمارين.

4. Nike Run Club

تطبيق Nike آخر، على الرغم من أن هذا التطبيق مخصص للعدائين. سجل التدريبات الخاصة بك على التطبيق وتتبع التقدم المحرز الخاص بك. ستكون أيضًا جزءًا من مجتمع Nike Run، ويمكنك مقارنة تقدمك مع الأعضاء الآخرين في المجتمع.

5. Strava

يمكن استخدام هذا التطبيق في أنشطة ركوب الدراجات والسباحة والجري. مع Strava، يمكنك تحليل أدائك وتقدمك بمرور الوقت. على سبيل المثال، يمكنك تتبع المسافة والسرعة والارتفاع والسعرات الحرارية المحروقة.

سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى مجتمع الأشخاص الذين يستخدمون Strava. يمكنك مشاركة تقدمك ومتابعة المستخدمين الآخرين.

أخيرًا، يحتوي على العديد من مسارات الجري وركوب الدراجات المحددة مسبقًا، بالإضافة إلى التحديات / المسابقات الشهرية لإبقائك متحمسًا.

6. MyFitnessPal

عداد السعرات الحرارية حيث يمكنك تسجيل كل ما تتناوله من طعام. باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من الوصول إلى أكبر قاعدة بيانات للطعام من أي عداد للسعرات الحرارية (يتوفر أكثر من 6 ملايين نوع من الأطعمة). وإذا لم يكن ذلك كافيًا، يمكنك إنشاء أطعمة غير موجودة في قاعدة البيانات.

7. Daily Yoga

يعتبر أفضل تطبيق يوغا لعام 2018 من Healthline. يحتوي على أكثر من 50 دورة يوغا وأكثر من 400 أساناس يوغا. سيكون لديك وصول إلى فصول ذات مدة مختلفة (بين 5 و45 دقيقة) و3 أنواع من القوة (منخفضة، متوسطة، عالية).

8. Endomondo

يتيح لك Endomondo تتبع أدائك في أكثر من 60 رياضة، بما في ذلك اليوجا والتنس وكرة القدم والجري وركوب الدراجات وكمال الأجسام.

كما أنه يتزامن مع التطبيقات والأجهزة الأخرى مثل Fitbit وGarmin Connect وMyFitnessPal وGoogle Fit وSamsung Health وما إلى ذلك.

أخيرًا، مثل العديد من التطبيقات الأخرى المذكورة هنا، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى مجتمع الأشخاص الذين يستخدمون Endomondo.

9. Calm

إذا كنت بحاجة للمساعدة في تقليل التوتر والقلق، وزيادة التركيز وتحسين جودة النوم، فهذا التطبيق مناسب لك!

Calm هو تطبيق للتأمل واليقظة يتضمن تأملات موجهة وقصص ما قبل النوم وبرامج التنفس والموسيقى الهادئة.

بالإضافة إلى ذلك، يوصى به من قبل المتخصصين في علم النفس والمعالجين والمتخصصين في الصحة العقلية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة