حان وقت العائلة: 30 فيلماً أجنبياً للكريسماس لجميع الأعمار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 ديسمبر 2020
حان وقت العائلة: 30 فيلماً أجنبياً للكريسماس لجميع الأعمار
مقالات ذات صلة
للرجال فقط... حان وقت الاسترخاء
هل حان وقت الثورة في قطاع النفط؟
انتهى وقت العمل وحانت لحظات العائلة: 10 طرق لذلك

في موسم الأعياد، أصبحت أفلام عيد الميلاد جزءً عزيزاً من العديد من تقاليد العطلات لدى الجميع. قد يكون الاسترخاء على الأريكة مع أحبائك تحت بطانية، وتناول الكاكاو الساخن في كوبك المفضل أثناء تشغيل فيلم عيد الميلاد على التلفزيون، من أفضل المشاعر في العالم. 

وعلى مدار السنوات الكثيرة الماضية، أفرزت السينمات العالمية العديد من أفلام الكريسماس، التي تناسب جميع الأعمار، بدءً من الأطفال إلى الكبار.

حان وقت العائلة: 30 فيلماً أجنبياً للكريسماس لجميع الأعمار

وحدي بالمنزل – Home Alone:

تغلب ماكولي كولكين - Macaulay Culkin على المئات من الممثلين الأطفال الآخرين ليسجل الدور الأيقوني في هذا الفيلم الخالد وحدي بالمنزل – Home Alone،  كان هذا الفيلم الكوميدي، الذي تم إنتاجه في عام 1990 قوة في شباك التذاكر، حيث أنتج هذا الفيلم على أساس فرضية وجود طفل بمفرده.

يسرق سحر كولكين العرض وهو يقاوم اللصوص الفاشلين بينما يذعر والديه (كاثرين أوهارا وجون هيرد) من بعيد لأنهما نسياه في المنزل وسافرا مع العائلة. ويجلب يوم الكريسماس نهاية سعيدة تجعل هذا الفيلم الملحمي، الذي يستمتع به الجمهور، الذي يشعر بالسعادة عاماً بعد عام عند مشاهدته.

كيف سرق غرينش عيد الميلاد - How the Grinch Stole Christmas:

لعب جيم كاري - Jim Carrey دور البطولة في فيلم الأنيمشن لعام 2000، لكن لا شيء يضاهي فيلم الرسوم المتحركة التلفزيوني من عام 1966. صوت بوريس كارلوف- الذي لعب دور فرانكشتاين والمومياء- في أداء شخصية غرينش والراوي، كان كارلوف موهبة في تحويل الوحش إلى إنسان متعاطف. 

وهذا هو الدرس الرئيسي في قلب قصة الدكتور سوس.  وتدور القصة حول غرينش، الذي يكره إجازة عيد الميلاد ويضع خطة لسرقة هدايا عيد الميلاد وحلي الخاصة، الأمر الذي يضطره إلى التنكر في بابا نويل، فيلم مناسب للأطفال والكبار.

إدوارد ذو أيدي مقصات - Edward Scissorhands:

تدور أحداثه، حيث قلعة بعيدة مريبة، بها مخترع خلق شخص شبه كامل يدعة إدوارد، لكنه مات قبل أن ينتهي من عمله، حيث بقيت يد إدوارد غير مكتملة، بدلاً من ذلك وضع مقصات معدن مكان يديه. ومنذ ذلك الوقت يعيش إدوارد وحيداً في القلعة حزيناً، حتى جاء اليوم الذي طرقت بابه سيدة تدعى بيغ، تعمل في بيع المنتجات.

طلبت منه بيغ الانتقال إلى منزلها للعيش وسط عائلتها بدلاً من جو العزلة، في البداية رحب بيه الجميع في المجتمع، لكن سرعات ما تحول الأمر إلى الأسوأ.

ومن منطلق هذا، في الألبوم أعلاه قائمة بأسماء 30 فيلماً أجنبياً للكريسماس لجمع الأعمار، بدءً من الرسوم المتحركة القديمة وصولاً إلى أصول نتفليكس الأصلية التي ظهرت لأول مرة هذا العام، استمتع مع عائلتك.