نادي مصري يُعلن معاقبة اللاعبين الذين سيصابون بكورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020 آخر تحديث: الجمعة، 24 يوليو 2020
نادي مصري يُعلن معاقبة اللاعبين الذين سيصابون بكورونا
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟

أعلن رئيس نادي سموحة المصري، فرج عامر، توقيع غرامة مالية على أي لاعب بصفوف فريقه سيُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وقال عامر ـ في تصريحات لفضائية إم بي سي مصر ـ :"سنوقع غرامة مالية على أي لاعب يُصاب وتظهر نتيجة المسحة الطبية له إيجابية لفيروس كورونا؛ فاللاعب ملكاً للنادي ويجب أن يحافظ على سلامته وعلى لياقته البدنية والفنية".

وتابع رئيس نادي سموحة:"نطبق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية ونخضع اللاعبين لمسحة طبية كل 5 أيام أو أقل من ذلك لذا اللاعب الذي سيُصاب هو الذي لم يطبق الشروط الاحترازية والوقائية المُتبعة".

واسترسل مسؤول النادي المصري:"غرف خلع الملابس مُغلقة واللاعب يأتي إلى المران ويغادر بملابسه وينظفها في منزله ولا يختلط بأي شخص، ومن يتعرض للإصابة بالتأكيد هو من يُخالف الإجراءات الاحترازية خارج النادي وسنحدد مع الجهاز الفني للفريق قيمة الغرامة المالية لكل لاعب سيُصاب بفيروس كورونا".

ويأتي هذا بعدما أعلن مسؤولو نادي سموحة إصابة لاعبين بصفوفهم محمد كوفي وديريك نيسيبامبي بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 خلال المسحات الطبية التي يخضعون لها؛ استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في مصر فهناك 90.413 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث تم شفاء 31.066 شخص ووفاة 4.480 آخرين.